معرض الخليج للبناء



المسؤولون من مجموعة الحاج حسن وشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض بعد التوقيع على اتفاقية الرعاية.

المسؤولون من مجموعة الحاج حسن وشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض بعد التوقيع على اتفاقية الرعاية.

مجموعة الحاج حسن تستعرض خدماتها المتنوعة

16/04/2018

سوف تعرض شركات الحاج حسن، المجموعة متعددة التخصصات الرائدة في قطاعات الإنشاء والبناء في مملكة البحرين والراعي الاستراتيجي لمعرض الخليج للبناء - تشكيلة واسعة من منتجات شركاتها التي تلبي احتياجات صناعة البناء.
وسوف يتم تمثيل مجموعة الحاج حسن في المعرض من خلال شركة الغيار العربية ومؤسسة أسفلت البحرين والشركة العربية لصناعة الكيماويات (ايزولا) وشركة الحاج حسن للخرسانة المخلوطة وشركة مواسير البحرين وشركة البحرين للخرسانة المسبوكة وشركة طابوق البحرين وشركة الحاج حسن ري انفورسمنت.
يقع المقر الرئيسي لمجموعة الحاج حسن في مملكة البحرين وتعمل المجموعة أيضًا على مشاريع عملاقة مشتركة في معظم دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تقدم خدماتها لقطاعات البناء والخدمات الصناعية في البحرين والمنطقة منذ عام 1952.
وتقوم الشركة بتصنيع مواد البناء والخرسانة مسبقة الصنع والخرسانة الجاهزة والأنابيب البلاستيكية وأنابيب الصرف الصحي والمواد الكيميائية الإنشائية والكتل الخرسانية وحديد التسليح والمطاط والهندسة الميكانيكية وقطع الغيار والتي تعتبر ضرورية لقطاع البناء والإنشاء.
وحول رعاية المجموعة للحدث يقول وحيد حسن العالي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحاج حسن: «إن دعمنا الاستراتيجي لرعاية معرض الخليج للبناء يخدم هدفين رئيسيين للشركة. الأول، أننا نتطلع إلى الترويج للقدرات العالمية التي تتمتع بها مجموعة الحاج حسن والتي تم تطويرها على مدى أكثر من 60 عامًا من الخبرة والاستثمار في منشآتنا. والثاني، أننا نعتبر معرض الخليج للبنـــاء منصـــة مهـــمة لتعزيز مكانة مملكة البحرين باعتبارها سوقًا رائدة في مجال مواد البناء عالية الجودة.»
وتمتلك مجموعة الحاج حسن سجلاً حافلاً من مشاريع البناء الضخمة رفيعة المستوى في البحرين والتي تشمل مشروع برج ذا بريكر لشركة بن فقيه، ومسجد العوالي، ومكتبة الشيخ عيسى، وجسر سترة، ودرة البحرين، وجسر شمال المنامة، وتطوير مدرج المطار، وموقف الطائرات الجديد في مطار البحرين الدولي، إلى جانب حلبة البحرين الدولية، ومحطة المحرق لمعالجة مياه الصرف الصحي، وفندق ريتز كارلتون، ومجمع العالي التجاري، وفندق ومنتجع سوفيتيل البحرين الفاخر وغيرها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة