معرض الخليج للبناء



شركة ريسا الخليجية للسقالات... تقديم خدمات للمشاريع الهامة في السعودية.

شركة ريسا الخليجية للسقالات... تقديم خدمات للمشاريع الهامة في السعودية.

ريسا تشارك لأول مرة عارضة سقالاتها المتطورة

16/04/2018

تؤكد شركة ريسا الخليجية للسقالات التي تقدم خدمات السقالات المتكاملة بأن القبول الواسع لمعرض الخليج للبناء هو الذي جذب الشركة للمشاركة لأول في المعرض في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وخلال هذا الحدث ستقوم الشركة السعودية بعرض منتجات وخدمات السقالات، وتتطلع إلى استقطاب المزيد من العملاء في المنطقة، حسب ما يقول المهندس وليد مصطفى عمر، نائب المدير العام.
تم تأسيس الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في الدمام في عام 2009 كمشروع مشترك بين مجموعة ريسا الإسبانية وشركة اتحاد المقاولون الخليجية لتصنيع وتأجير وبيع مواد السقالات.
يذكر أن ريسا الخليجية للسقالات شركة مقاولات عامة مرخصة من أرامكو السعودية لخدمات الصيانة الميكانيكية الصناعية في المملكة العربية السعودية. كما أنها مورد معتمد لدى الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك).
يقول المهندس وليد بأن الأعمال التجارية تحسنت خلال العام الماضي وهي في طور النمو، مضيفًا بأن الشركة تدرس حاليًا توسعة نشاطها وأن هناك خططً لفتح فروع في البحرين وجدة.
قامت شركة ريسا الخليجية للسقالات بتوريد منتجاتها لبعض من أكثر المشاريع تحديًا لعملائها المرموقين في المملكة العربية السعودية.
وشملت بعض مشاريعها الجارية تقديم خدمات السقالات (التركيب والتفكيك) لأعمال الصيانة في المجمع الكيميائي في صدارة بقيمة 40 مليون ريال سعودي (10.66 مليون دولار)، ومشروع إصلاح أحواض مياه البحر في شركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو) التابعة لسابك، ومشروع الهدف SA 069-SMC لشركة أرامكو السعودية، ومحطة الجبيل التابعة للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بقيمة 1.5 مليون ريال سعودي، ومشروع التسخين والصيانة في مصنع شركة اسمنت المنطقة الشرقية بقيمة 4 ملايين ريال سعودي.
وتشارك شركة ريسا الخليجية للسقالات أيضًا في مشاريع البناء الجديدة حيث تقوم بتقديم خدمات السقالات (التركيب والتفكيك) إلى سامسونج لمشروع تابع لسابك في الجبيل بقيمة 1.5 مليون ريال سعودي، وإضافة إلى بن قريعة لمشروع جديد 903+، وإلى مشروع أجيال في أرامكو.
بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتصميم السقالات لشركة الرشيد للبناء لمشروع محطة السفانية البحري؛ ولشركة ستار سايبم لمشروع توسعة ميناء الدمام التابع لأرامكو.
في الماضي، قدمت الشركة خدمات السقالات لمجموعة بن لادن السعودية لمشروع في منطقة الملك عبدالله الاقتصادية، ولشركة دايليم من أجل مشروع صدارة، ولشركة اس كيه في مشروع مصنع واسط للغاز التابع لأرامكو، ولمشروع غوار الشمال للصيانة التابع لشركة أرامكو.
ستعرض شركة ريسا الخليجية للسقالات منتجاتها وخدماتها في جناح GC P15 في معرض الخليج للبناء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة