معرض الخليج للبناء



جي كي للأسمنت تروج منتجاتها المتطورة في المعرض

16/04/2018

تعد جي كي لأعمال الأسمنت (الفجيرة) مصنعًا رئيسيًَا للأسمنت الأبيض، وتعتزم الشركة المشاركة لأول مرة في معرض إنتريرز لهذا العام.
تعد جي كي شركة تابعة لمجموعة جي كي المحدودة للأسمنت وهي شركة رائدة في إنتاج الأسمنت الرمادي والأسمنت الأبيض في الهند.
تم تأسيس مصنع إنتاج الأسمنت الأبيض في الفجيرة، دولة الإمارات باستثمار قيمته 150 مليون دولار في سبتمبر 2014، ويقوم حاليًا بتوريد الخبث الأبيض والأسمنت الأبيض لأكثر من 20 دولة في العالم.
وحسب ما يقول المتحدث باسم الشركة، فإن جي كي لأعمال الأسمنت (الفجيرة) قد أصبحت ثاني أكبر علامة تجارية للأسمنت الأبيض في دول الخليج في أربع سنوات فقط من بدء إنتاجها.
ويشير إلى أن عملية الإنتاج المزدوج للمصنع تتيح إنتاج 0.6 مليون طن سنويًا من الأسمنت الأبيض أو مليون طن سنويًا من الأسمنت الرمادي.
«تم تصميم المصنع خصيصًا بحيث يمكنه الانتقال من منتج إلى آخر أي من الأسمنت الأبيض إلى الأسمنت الرمادي أو العكس، وفق احتياجات السوق. هذه العملية المزدوجة تعتبر الأولى من نوعها في العالم. كما أن توسعة الطاقة الإنتاجية قد جعلت الشركة ثاني أكبر منتج للأسمنت الأبيض في العالم،» كما يقول المتحدث.
وسوف تعرض جي كي لأعمال الأسمنت (الفجيرة) في المعرض أحدث منتجاتها، معجون الحائط جي كي.
وحول هذا الحدث يقول: «نؤمن بأن هذا المعرض هو الأكبر (من نوعه) في البحرين، ويوفر منصة واسعة للالتقاء مع الشخصيات الهامة في صناعة البناء، وعرض منتجاتنا.»
وقد قامت الشركة بتوريد منتجاتها إلى بعض من أهم المشاريع منها متحف اللوفر في أبوظبي، ولا مير دبي، والسيف في دبي، وغيرها.
وتخطط الشركة لتلبية احتياجات المنطقة من الأسمنت الأبيض، فضلا عن الدول المجاورة بما في ذلك السعودية والبحرين وقطر والكويت وعُمان واليمن وكينيا وتنزانيا وأوغندا وزامبيا وكوريا الجنوبية وتايلاند وما وراء ذلك.
سوف تعرض جي كي لأعمال الأسمنت (الفجيرة) منتجاتها في جناح IN A4B في معرض إنتريرز.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة