معرض الخليج للبناء



العباس جالري تستعد لعرض خبراتها الواسعة في الأعمال الحجرية

16/04/2018

تستعد شركة العباس ستون جالري للمشاركة في فعاليات معرض إنتريرز واستعراض خبرتها في القيام بجميع أنواع الأعمال الحجرية، بما في ذلك الأعمال الداخلية والخارجية للمشروعات التجارية والخاصة.
بقيادة مديرها العام مانويل تيرسيني، ستقوم الشركة بعرض منتجات جديدة وأفكار مبتكرة في مجال الرخام، بما في ذلك التقنيات والتكنولوجيات الجديدة.
وتشمل الابتكارات التي تعتزم شركة العباس ستون جالري طرحها في السوق الخليجية الراتنج الكريستالي والعقيق الزجاجي وتكنولوجيا الرخام خفيفة الوزن.
وتعليقًا على العوامل التي شجعت الشركة على المشاركة في المعرض، يقول تيرسيني: «يتيح هذا الحدث الهام للمشاركين استعراض منتجاتهم وخدماتهم، ويمنحهم منصة قوية للترويج لمنتجاتهم. إنه حدث موجه لقطاع الأعمال يتمتع بجودة عالية.»
تم إطلاق شركة العباس ستون جالري مؤخرًا ككيان منفصل عن الشركة الرئيسية - ماجد المحمد ويدرك تيرسيني التحديات ولكن الشركة مستعدة ومؤهلة لمواجهتها «فمع كل تحد تنمو شركتنا،» على حد قوله. وتشمل الشركات الأخرى المندرجة تحت مظلة ماجد المحمد كل من حاجي جاليري وموبيليا أونو والعباس جالري.
ويشير إلى أن الشركة تخطط لافتتاح صالة عرض جديدة في منطقة سترة مخصصة فقط للرخام والجرانيت. كما تقوم الشركة بتوريد أحدث الماكينات والأتمتة لمصنعها لتمكينها من تقليل التكلفة والوقت وزيادة الكفاءة والإنتاج.
ونفذت شركة العباس ستون جالري العديد من المشاريع الرئيسية العام الماضي، بما في ذلك فندق غروف في أمواج، وحدائق فونتانا، وسبرنغ هيل، وسبوت بيلدينغ في الجفير، بالإضافة إلى عدد من الفيلات الخاصة.
وفي الوقت نفسه، تعمل الشركة في مشاريع أخرى حاليًا تشمل كاتاماران، وسيف أفينيو، وذا غروف سويت في العدلية، وفيلات خاصة وحدائق للعائلة الحاكمة، ومركز التحكيم الخليجي، ومنتجعات لاغون هايتس في أمواج.
ستعرض شركة العباس ستون جالري منتجاتها في جناح رقم في معرض إنتريرز.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة