معرض الخليج للبناء



نوفا من بروتايل... وحدات أردوازية.

نوفا من بروتايل... وحدات أردوازية.

بروتايل تضفي لمسة أوروبية على المعرض

16/04/2018

مدعومة بالردود الإيجابية التي تلقتها خلال مشاركتها في الدورة الماضية من المعرض، تعود شركة بروتايل ديساينر بافنغس التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها للمشاركة مجددًا في فعاليات معرض الخليج للبناء لعرض منتجات جديدة في مجال تخصصها.
وتستعد الشركة من خلال جناحها في المعرض لطرح وحدة رصف جديدة ثلاثية الألوان، بالإضافة إلى وحـــــــــــــــدة لرصــــف الجرانيــــت (Protile Trio وGranitto)، وذلك حسب ما يقول أيه تي بيجو، مدير عام الشركة.
كما ستعرض مجموعة GrandX من وحدات الرصف والتي تشمل GrandX Mono و GrandX Trio و GrandX Battetto. ويشير بيجو إلى أن هذه الموديلات تشتمل على أشكال مربعة ومستطيلة الشكل تضفي لمسة أوروبية ساحرة، مضيفًا بأن كل شكل من هذه الأشكال الجديدة يتم إنتاجه في خليط من سبعة ألوان ويمنح سطحًا مرصوفًا جميلا وطويل الأمد.
يذكر أن شركة بروتايل ديساينر بافنغس التي تأسست حديثًا تتخصص في تصنيع أحجار الرصف الخارجية والداخلية في مملكة البحرين. ولا يقتصر عملها على تصنيع وبيع أحجار الرصف عالية الجودة فحسب، بل يشتمل أيضًا على تركيبها. وتتطلع الشـــركة الآن إلى التوسع في سوق دول مجلس التعاون الخليجي.
وتقدم منتجات بروتايل عددًا من المزايا التي تشمل دقة الأبعاد والسماكة والقوة والمتانة، مدعومة بالتصميمات الإبداعية. وتعتبر دقة الأبعاد في أنظمة الرصف في بروتايل من الأسباب التي تجعل هذه المنتجات المصنوعة من حجر الصب الرطب من المنتجات الرائدة في العالم ، حسب ما يقول بيجو.
ويوضح: «دقة الأبعاد لا تضمن فقط تركيبًا أكثر سهولة، بل تضمن أيضًا القوة وطول العمر بعد التركيب.»
ووفقا لبيجو، فإن السماكة المعتادة والموصي بها للمناطق ذات الكثافة العالية تبلغ 50 مم. وبالرغم من أن العديد من الشركات المصنعة تقوم ببيع وحدات رصف بسماكة 40 مم، فإنه يتم تصنيع وحدات رصف بروتايل في سماكة 60 مم بشكل قياسي مع سماكات أخرى متاحة عند الطلب.
لقد تم تجهيز بروتايل بشكل جيد بأحدث الماكينات والفنيين المهرة لضمان سرعة تسليم وحدات الرصف. كما يتم اختبار منتجاتها لضمان جودتها، وتتوفر بسهولة من المصنع في البحرين بسعر مناسب.
ويؤكد بيجو بأن السوق تتغير، وأن الناس بدأوا في استخدام أنواع زخرفية فريدة من نوعها للمساحات الخارجية والمسطحات الطبيعية.
ويضيف: «شركتنا تركز على السوق الراقية، حيث أن منتجاتنا مناسبة لمشاريع الفلل الفاخرة والمشاريع التجارية الراقية.»
ومن الأسباب العديدة التي تثير حماسة بروتايل للمشاركة في معرض الخليج للبناء هو العدد الكبير من الزوار الذي يستقطبه الحدث من المتخصصين في قطاع البناء، حتى أن الشركة أبرمت بعض الصفقات نتيجة لمشاركتها في الحدث العام الماضي، حسب ما يشير.
ومن بين المشاريع التي عملت فيها بروتايل درة البحرين وسويس بل هوتيل ومشاريع بن فقيه.
ستعرض شركة بروتايل ديساينر بافنغس منتجاتها في جناح رقم GC P1 في معرض الخليج للبناء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة