معرض الخليج للبناء



تشارك الشركة في المعارض الإقليمية لتعزيز تواجدها.

تشارك الشركة في المعارض الإقليمية لتعزيز تواجدها.

الأطياف الثلاث تستهدف دخول السوق البحرينية

16/04/2018

تعتزم شركة الأطياف الثلاث- الشركة المصنعة للمنتجات الكهربائية مثل علب المفاتيح والمفاتيح والأفياش- الاستفادة من مشاركتها المرتقبة في فعاليات معرض إنتريرز للدخول إلى السوق البحرينية.
وستعرض شركة الأطياف الثلاث التي تسجل مشاركتها الأولى في فعاليات معرض إنتريرز مجموعتها المتنوعة من المنتجات التي تندرج تحت العلامة التجارية سبكترا بما في ذلك أحدث ابتكاراتها. وتشمل هذه المنتجات مقابس 13 أمبير مع منافذ USB، ومخفضات الإضاءة الأحادية والثنائية بقوة 500 واط، والمقابس أحادية الرأس بجهد 13 أمبير مع مفاتيح مزدوجة القطب وعلب المفاتيح.
تأتي علب المفاتيح والمفاتيح والمقابس من سبكترا مع ضمان لمدة 25 عامًا ، في حين تتمتع منتجاتها الإلكترونية بضمان لمدة خمس سنوات.
الأطياف الثلاث شركة سعودية بنسبة 100 بالمائة تأسست في عام 2012 وتمتاز بأنها متكاملة في جميع مراحل التصميم والإنتاج ومراقبة الجودة والتوزيع وخدمات ما بعد البيع.
ووفقًا لحسن صديقي، مدير التسويق بالشركة، فإن شركة الأطياف الثلاث تسعى إلى تصنيع الاكسسوارات الكهربائية التي تلبي المتطلبات المتزايدة لقطاعات البناء.
يقول: «نهدف إلى تحقيق النمو في الأسواق وتزويد عملائنا بأحدث التصميمات التي تعتبر أكثر أمانًا وأكثرها ابتكارًا وجمالا وجاذبية وخدمات ما بعد البيع الموثوقة، حيث نضع رضا العملاء كأولوية قصوى لدينا.»
وعلى مدار العام الماضي، شهدت الشركة مستويات أعمال جيدة مقارنة بالعام 2106، كما أضافت مجموعة جديدة من المنتجات. وتعتزم الآن إضافة المزيد من المنتجات الكهربائية إلى محفظتها الخاصة بصناعة البناء.
وتشمل بعض المشاريع التي زودتها بالمنتجات في المملكة العربية السعودية مشروعًا تابعًا لوزارة الإسكان في نجران، ومشروعًا لإصلاح مبنى الميناء في ثول، ومشاريع المراكز الصحية في مواقع مختلفة، ومشاريع وزارة التربية والتعليم، وبعض المجمعات الخاصة.
يمكن زيارة الأطياف الثلاثة في جناح رقم IN B2b في معرض إنتريرز 2018.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة