معدات التحميل - اللوادر



 لودر 570ST العكسي رباعي الدفع... بقوة 97 حصانًا.

لودر 570ST العكسي رباعي الدفع... بقوة 97 حصانًا.

كيس تلبي احتياجات أسواق الشرق الأوسط

16/04/2018

تؤكد شركة كيس بأن لوادرها العكسية 570T و 570ST تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والقيمة العالية، بما يلبي احتياجات المنطقة.

توفر شركة كيس لمعدات البناء مجموعة كاملة من اللوادر العكسية التي تلبي الاحتياجات الصعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتتميز لوادر 570T و 570ST رباعية الدفع من كيس بالمرونة العالية والتكلفة المناسبة، بينما توفر ماكينة 580T متوسطة المدى راحة معززة للمشغل مع إنتاجية أعلى قليلا. أما ماكينة 695ST رباعية الدفع فتأتي على قمة المجموعة من حيث أعلى مستويات الإنتاجية وتعدد الاستخدام.
كيس هي علامة مملوكة لشركة سي إن أتش لمعدات البناء الصناعية، وقد نجحت في تحقيق التوازن بين التكنولوجيا المتطورة والقيمة العالية في أسواق صعبة مثل دول الخليج.
يقول فرانكو إنفيرنيزي، مدير أول الأعمال لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط بأن تقديم القيمة الصحيحة لا يعني تكلفة أقل، ولكن توفير حلول تضمن للعميل تحقيق المستويات اللازمة للإنتاج طول عمر الماكينة المتوقع.
ويشير بأن 570T و 570ST يعتبران مثالا جيدًا للمنهج الذي تتبعه الشركة. «لقد تم تصميم وهندسة هذه الماكينات لتتوافق مع احتياجات العملاء في المنطقة الذي يبحثون عن ماكينات موثوقة ذات أداء يعتمد عليه، فضلا عن تحقيق عائد سريع على استثماراتهم.»
تم تجهيز الماكينتين 570T و 570ST بمحرك تيربو 4 أسطوانات صناعي من مجموعة S8000 ويوفر أداءً عاليًا، وعزم دوران مرتفع، واقتصاد في استهلاك الوقود هو الأفضل في فئته. إن ما يميز الموديلان هو قوة المحرك، حيث تصدر ماكينة 570T جهد 97 حصانًا، بينما تصدر 570ST جهد 86 حصانًا.
وقد تم تصميم الدعامة على شكل حرف S في الموديلين لتعزيز أداء الحفر والرفع، بينما يضمن الهيكل المصمم للعمل الشاق كل من القوة والاعتمادية. وتصل الماكينتان إلى أعماق لم يصل إليها أي لودر عكسي في هذا القطاع، ويصل حتى 5.58 مترًا، مع موديل Extendahoe Dipper.
ويؤكد إنفيرنيزي بأن العملاء الذين يبحثون عن الحد الأقصى من المرونة يمكنهم الاعتماد على خطاف الرفع الملحوم في وصلة الدلو عندما يحتاجون إلى ذراع خلفي لرفع ومناولة الأشياء المعلقة، وهي ميزة فريدة من نوعها من كيس.
تـــم تصــمـيــم الجــانـــب الأمـــــــامـــــــــي من 570T و 570ST للتعامل مع استخدامات العمل الشاق حتى في الظروف الصعبة. وهذه الباقة ذات الإنتاجية العالية تتوفر مع الحد الأقصى من الراحة: أكبر مقصورة في الصناعة والتي صممت إيرجوناميكيًا لتوفير محطة عمل مريحة مع رؤية شاملة. وتساعد سهولة الخدمة والصيانة إلى تعزيز مدة العمل والإنتاجية، مع خفض تكاليف التشغيل.
ويتميز الموديلان بخصائص كيس طويلة الأجل من اللودرات العكسية والتي تعتمد بدورها على تاريخ الشركة الطويل في طرح أوائل المنتجات في الصناعة، بما في ذلك أول لودر تراكتور عكسي في العالم يتم بناؤه في المصنع في عام 1957. وتتميز لوادر كيس العكسية التي أصبح عددها الآن أكثر من 600 ألف وحدة بالأداء الجيد، وقدرة الرفع العالية، وأفضل عمق للحفر، والقوة، كما يقول إنفيرنيزي.
«إن الجودة العالية، والهياكل القوية تضمن عمر أطول للماكينة. ولكن بدون شبكة توزيع جيدة، حتى أفضل منتج ممكن أن يفشل، لذا فإن شبكة كيس تسعى لتكون الأفضل في فئتها من خلال دعم كافة احتياجات ما بعد البيع التي يحتاجها العملاء في جميع أنحاء المنطقة،» كما يختتم حديثه.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة