معدات التحميل - اللوادر



لودر T870... يشتمل على نظام تعليق جديد.

لودر T870... يشتمل على نظام تعليق جديد.

بوبكات تحتفل بالذكرى الستين بطرح ماكينة جديدة

16/04/2018

تحتفل بوبكــــات هــــذا العـــــام بالذكـــرى الـ60 وتطرح الشركة في نفس الوقت موديلا جديدًا من اللودر المدولب T870 الذي يتميز بعربة سفلية بنظام تعليق مموج جديد ليكون بديلا لنظام التعليق الأسطواني السابق.
تشتمل العربة السفلية الجديدة على محاور مموجة تساعد على امتصاص الاهتزازات، وتجمع بين الراحة والثبات مع مزايا أخرى لتوفر لودر مدولب يتميز بأدائه العالي مقارنة بأي ماكينة أخرى في السوق، كما يقول المتحدث باسم بوبكات.
«توفر ماكينة T870 الجديدة زيادة في قدرة الرفع بنسبة 10 بالمائة مقارنة بالموديل المجهز بنظام التعليق الأسطواني. وتتوفر في مجموعة واسعة من المزايا القياسية والاختيارية، والعديد من الإعدادات بما يتوافق مع متطلبات الانبعاثات والمواصفات لكل الأسواق الأوروبية وأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا والكومنولث.»
توفر ماكينة T870 المزيد من الراحة وبيئة العمل المناسبة في المقصورة، بما يحقق مستويات جديدة من الراحة بدون المساس بأداء العمل. ويســــاعد التعلـــيق الممـوج على تحسين جودة الركوب، وامتصاص الاهـــتزازات التــي يتم مواجـــــهــتها خلال العمل.
والنتيجة هي خفض البلي والتلف، وتحسين المكونات طوال مدة عمل الماكينة.
تساعد العربة السفلية ذات التعليق خماسي الوصلات على الحد من الاهتزاز والتأرجح عند رفع حمولة عالية أو عند تنفيذ مهام التسوية. وتعمل الوصلة الإضافية الموجودة في المحور الخلفي على استقرار النظام وثباته وزيادة الإنتاجية. أما الوصلة الخامسة فتعد بمثابة نظام تعليق مستقل، يعمل على زيادة الراحة عند ركوب الماكينة ويقلل من تأثير الاهتزاز والتأرجح الذي عادة ما يرتبط بالتعليق المموج.
كما تساعد التروس الأمامية مزدوجة الشفرات الموجودة على أسطوانة السكة المطاطية على تحسين الراحة وجودة الاستخدام. وتعمل الأسطوانات والترس الأمامي مزدوج الشفرات المركب على المطاط على امتصاص الاهتزازات، فضلا عن أنها أوسع مما يعزز التماسها مع السكة وبالتالي ضمان انسيابية عملية ركوب الماكينة، فضلا عن زيادة عمليات تشغيلها. أما المحيط الأكبر للترس الخلفي فيوفر مساحة سطح أكبر لحــــــركة دوران أقــــــل وبالتــــالي الحد من البلي وزيادة عمر المكونات.
وقد تم وضع الترس الخلفي الأكبر للخلف أكثر داخل نظام العربة السفلية، بما يتيح زيادة القوة السفلية للدلو أو الملحق. ويساعد زيادة قطر الترس الخلفي الجديد على تعزيز التماس مع السكة مما يعني الحفاظ على الشد والحماية من الخروج عن السكة.
تم تجهيز الماكينة المحسنة بنظام شد آلي يساعد على زيادة مدة التشغيل من خلال ضمان تحقيق الشد المناسب بشكل تلقائي. وهذا يعني عدم الحاجة إلى ضبط نظام شد السكة يدويًا باستخدام مسدس التشحيم، ويضمن التناسق والتناغم للحد من فرص الخروج عن السكة أو ارتخائها في ظروف العمل الصعبة.
ويعمل التصميم المفتوح على تحسين عمليات التنظيف، وتتيح الأسطوانة الأفقية التي تركب هيدروليكيًا المزيد من المساحة بين العربة والدواليب لسهولة إنجاز عملية التنظيف.
تم تصميم لودر T870 لإدارة أكثر الملحقات قوة من بوبكات مثل مناشير الإطارات المستخدمة لقطع الخنادق للكابلات/الأنابيب (بما في ذلك منشار WS32 الذي يوفر عمق 80 سم). وبالإضافة إلى العمل مع هذه الملحقات، فإن الإنتاجية العالية للماكينة توفر حلا جديدًا للاستخدامات المتطلبة مثل التسوية والرفع والمسطحات الخضراء وحفر الخنادق والتأجير والبناء والهدم.
تأسست شركة بوبكات قبل 60 عامًا كشركة ميلرو للتصنيع. وقد طرحت اللودر الصغير الذي حقق نموًا سريعًا ليتحول إلى 400-M، أول لودر انزلاقي التوجيه في العالم. بعدها تبنى 400-M ما أصبح علامة بوبكات العالمية المعروفة وساهمت الموديلات اللاحقة على خلق صناعة المعدات الصغيرة العالمية التي نعرفها اليوم.
على مدى 60 عامًا، شهدت بوبكات العديد من التغييرات، ولكن شيء واحد لم يتغير ألا وهو التزام بوبكات بالجودة العالية والصنعة الماهرة والإبداع والذي ساعد على حفاظ الشركة على ريادتها في الأسواق، كما يقول المتحدث باسم الشركة.
وفي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تم تعزيز حماس الشركة والتزام عملائها من خلال تطوير مكتب كامل الخدمات يقع في المنطقة، وقادر على تحديد وتصميم وتصنيع الماكينات والمنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات الخاصة للأسواق المحلية في أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا.
وفي عام 2008، تم افتتاح أول مكتب لبوبكات في الشرق الاوسط، وذلك في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وفي 2015، افتتحت بوبكات مركزًا جديدًا لتوزيع قطع الغيار في دبي، وذلك لدعم منتجات الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة