الأحدث في الأسواق



مسؤولو شركة همبل في حفل طرح توباز بريليانس.

مسؤولو شركة همبل في حفل طرح توباز بريليانس.

همبل تطلق أحدث منتجاتها توباز بريليانس الدهان الداخلي المتميز

16/04/2018

أطلقت أصباغ همبل - الشركة الرائدة عالميًا في قطاع الدهانات- منتجها الجديد من الأصباغ الداخلية ذات التغطية المضمونة من طبقة واحدة -توباز بريليانس- وذلك خلال حفل أقيم في البحرين الشهر الماضي.
يتضمن المنتج الجديد الصديق للبيئة مجموعة ألوان تتكون من 56 لونًا مستوحى من مختلف دول العالم، إضافة إلى 7 درجات من اللون الأبيض لكل منها بريق ولمعان مختلف.
تم طرح المنتج في حفل كبير أقيم في فندق الفورسيزون خليج البحرين بحضور عدد من كبار الشخصيات، من بينهم عملاء الشركة الرئيسيين من جميع أنحاء الشرق الأوسط.
وقد حضر الحفل أعضاء إدارة المجموعة في الشرق الأوسط، من بينهم كارستن بيدرسن، نائب رئيس مجموعة همبل الشرق الأوسط-غرب، والمدير الإقليمي للتسويق والمبيعات في شركة أصباغ همبل بالشرق الأوسط أحمد عبدالعزيز، والمديرة الإقليمية للعلامة التجارية إيمان باقر، والمدير الإقليمي للمنتجات خالد السيد.
كما شهد الحفل أيضًا الكشف عن التصميم الجديد العبوة، بحيث كان توباز بريليانس هو المنتج الذي تم طرحه بشكله الجديد.
قال بيدرسن معلقًا: «نحن في همبل نسعى دائمًا إلى تحدي الوضع الراهن ووضع معايير جديدة لحلول الدهانات الأكثر تقدمًا وتطورًا. ويعد توباز بريليانس شاهدًا على مسيرة من التطور والتحسن المستمر، وإننا نثق تمام الثقة بأن عملائنا سيدركون أن شركة همبل قد تخطت أعلى المعايير الموجود في السوق اليوم.»
وأضاف عبدالعزيز: «نحن ندرك تمامًا أن علاقتنا بعملائنا تستند إلى الثقة. لقد تعهدنا أن نمنح عملائنا حلول دهانات موثوقة، ونحن ملتزمون بهذا العهد في أعمالنا منذ أكثر من 50 عامًا في الشرق الأوسط. واليوم، يمثل إطلاق أصباغ  توباز بريليانس بداية رحلة جديدة في مجال الاصباغ الداخلية المتميزة.»
يساهم توباز بريليانس في ترسيخ مكانة همبل الرائدة في سوق الأصباغ الداخلية، كما أشار.
ومن جانبه يقول خالد السيد بأن هذا المنتج هو نتاج عامين لتطوير منظومة الألوان وترقيتها لدرجة أفضل من حيث قوة اللون والمزايا الفريدة من نوعها.
«إن هذا الدهان الصديق للعائلة والذي يتميز بانخفاض المركبات العضوية المتطايرة، وقدرته على مقاومة البكتيريا والميكروبات يتسم أيضًا بسهولة نظافته وخلوه من الرصاص والمواد الخطيرة الأخرى.»
«جلب الإلهام إلى منزلك هو المفهوم الكامن وراء المجموعة الغنية من ألوان توباز بريليانس والمســـتـلهــمة من المـــواقـــع الهـامة في جميع أنحاء العالم.»
وقد تسلم أكثر من 250 منفذًا للبيع طلبات من العديد من العملاء للحصول على هذا المنتج مع انتظار المزيد.
تعد همبل شركة رائدة عالميًا لتوريد الأصباغ الديكورية والواقية والبحرية وسوق الحاويات واليخوت. وتوفر دهانات الحماية للهياكل المختلفة ضد قوى الطبيعة بدءًا من توربينات الرياح والجسور إلى المستشفيات والسفن ومحطات الكهرباء والمنازل.
وعلى هامش حفل إطلاق المنتج، قال بيدرسون بأنه بينما تملك الشركة حصة تتراوح من 30 إلى 40 بالمائة في سوق الدهانات البحرية والواقية في المنطقة، فإنها تملك محفظة راسخة من الدهانات الديكورية التي تضم العديد من الألوان المتنوعة، وإن كان ليس هناك وعي كافٍ بهذا الأمر. «اليوم نحن هنا للتعريف بذلك،» كما قال.
تأسست شركة همبل في كوبنهاجن، الدنمارك عام 1915، وبدأت في توريد منتجاتها إلى منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 50 عامًا. تملك الشركة مختبرًا للأبحاث والتطوير في البحرين يلبي احتياجات منطقة الشرق الأوسط بأكملها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة