قطاع العقارات



يعد ذا جراند عنوانًا للفخامة المتناهية في مرفأ خور دبي.

يعد ذا جراند عنوانًا للفخامة المتناهية في مرفأ خور دبي.

إعمار تطرح ذا جراند في دبي

16/04/2018

كشفت شركة إعمار للتطوير عن مجموعة حصرية من الشقق الراقية ووحدات البنتهاوس ومنازل التاون هاوس الواقعة ضمن منصة البوديوم في برج ذا جراند السكني الجديد في منطقة الجزيرة ضمن خور دبي.
ويمثل ذا جراند مشروعًا حصريًا يوفر فرصة العمر، كما تقول شركة إعمار للتطوير، وحدة التطوير العقاري من خلال البناء والبيع من شركة إعمار العقارية.
ويعد ذا جراند عنوانًا للفخامة المتناهية ضمن مشروع مرفأ خور دبي الواقع على مساحة 6 كلم مربع. ويقع مشروع مرفأ خور دبي، المشروع الضخم الواقع بالقرب من محمية رأس الخور للحياة البرية وفق اتفاقية محمية رامسار وتضم أكثر من 450 فصيلة للحيوانات.
يتألف ذا جراند من 62 طابقًا، ويضم شققًا بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث وشقق البنتهاوس بأربع غرفة نوم، إضافة إلى منازل التاون هاوس الفسيحة التي تضم حدائق خاصة وتقع في منصة البوديوم. ويمنح سكانه فرصة الإقامة في أجواء تحاكي طابع المنتجعات، في حين توفر الطوابق العليا إطلالات مباشرة على برج خور دبي المرتقب والأفق العمراني لوسط مدينة دبي.
كما يتمتع المقيمون بإطلالات رائعة على الواجهة المائية مع إقامة منطقة راقية للتجزئة في خور دبي هاربر. كما يمكن لهم الاستفادة من منطقة الاستراحة الموجودة على السطح. ويمكن لمحبي الأنشطة البحرية الاستمتاع بمرفأ عالمي المستوى قادر على استيعاب يخوت من مختلف الأحجام.
يقول أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية: «يواصل خور دبي ترسيخ مكانته كوجهة عصرية مفضلة في المدينة، ويقدّم للمستثمرين فرصة تحقيق عوائد قوية عبر احتضانه لبرج خور دبي، بالإضافة إلى باقة متكاملة من المرافق التي تلبي مختلف الاحتياجات، بما في ذلك منافذ التجزئة والمطاعم والمقاهي والخيارات الترفيهية المتنوعة.»
يوفر مشروع ذا جراند تجهيزات اجتماعية وترفيهية وصحية متميزة. ومن أبرز التجهيزات التي يشتمل عليها المشروع بركة سباحة لا نهائية وكبائن، ومناطق للعب، وصالة ألعاب، وملاعب تنس، وملعب رياضي متعدد الأغراض، ومنطقة لإقامة حفلات الشواء، وغيرها. كما يوفر ذا جراند تشيلة واسعة من المرافق على مستوى المنصة والمصممة لتلبية احتياجات العائلات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة