قطاع العقارات



ساجان ورضوان أمام نموذج لمشروع جويلز.

ساجان ورضوان أمام نموذج لمشروع جويلز.

دانوب تعلن عن مشروعها جويلز

16/04/2018

أعلنت دانوب العقاريّة- وهي إحدى أكبر شركات العقارات في الإمارات العربية المتحدة- عن إطلاق مشروعها المرتقب جويلز، الذي يجسد مستقبل المعيشة المميزة في الشقق الفاخرة ذات الأسعار المناسبة ويوفر 463 وحدة سكنية تتراوح بين شقق الستديو والوحدات المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين.
يعتبر هذا المشروع هو العاشر للشركة وكشف النقاب عنه رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب، وعاطف رحمن، المدير والشريك في شركة دانوب العقارية، وذلك بحضور أعضاء الإدارة العليا، ولفيفٍ من ممثلي وسائل الإعلام والوسطاء العقاريين.
يتربع المشروع في موقع متميّز على قطعة أرض مجاورة لحديقة ميراكل جاردن الجميلة، كما يتضمن مدخلاً خاصًا يتيح للقاطنين سهولة الوصول إليه. إلى جانب ذلك، يوفر المشروع مجموعة واسعة من مرافق الراحة والترفيه، بما في ذلك نادٍ صحي مزوّد بأفضل التجهيزات، وبركة سباحة، وغرف ساونا وبخار، وقاعة متعددة الاستخدامات، إضافة إلى مسار للركض، ومنطقة مخصصة لحفلات الشواء، وملعب لكرة الريشة، وملعب للتنس، فضلاً عن توافر نظامٍ تكنولوجي متقدّم لتعزيز حماية وأمن القاطنين.
يتمحور تصميم البناء واللمسات الجمالية المعمارية في المشروع حول ترسيخ استراتيجية التصميم التي تنتهجها شركة دانوب، الأمر الذي يضمن للمستخدمين والقاطنين الاستفادة قدر المستطاع من مساحات المعيشة، وضمان تجربة سكنيّة مريحة. من جهة ثانية، يخصص المشروع مساحة 50 بالمائة للمناطق المفتوحة، مع التركيز في ذات الوقت على توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة.
وتعليقًا على إطلاق المشروع الجديد، قال رضوان ساجان «فخورون جدًا بإطلاق مشروع جويلز الذي يراعي متطلّبات واحتياجات العملاء بالدرجة الأولى، حيث يوفر لهم معيشة فاخرة بأسعار معقولة، وعوائد جاذبة على إجمالي الاستثمارات بنسبة 15 بالمائة، وخطط خطة دفع شهريّة عالية المرونة بنسبة 1 بالمائة. كما حرصنا على ضمان أفضل قيمة من حيث الأسعار، والمرافق، والخدمات وغيرها. ويعكس المشروع التزامنا المستمر تجاه تلبية متطلبات السوق، وسعينا الدؤوب لتزويد عملائنا بأفضل تجارب المعيشة المنسجمة مع أرقى معايير الجودة والتميّز.»
وفي معرض حديثه عن سوق العقارات، أضاف ساجان: «تمثل دبي سوقًا عقارية رائدة تتسم بالشفافية وتضمن تحقيق ربحية مجزية حين يتعلق الأمر بأنشطة الاستثمار. وسيضمن المشروع الجديد تحقيق عوائد مرتفعة على الاستثمار، وزيادة رأس المال، وتبسيط مزاولة الأعمال التجارية، وتعزيز نمو الأنشطة الاقتصاديّة.»
«علاوةً على ذلك، يوفر المشروع أسعارًا منخفضة للعقارات، وعائدات ممتازة لأنشطة التأجير، فضلاً عن خطط دفع مناسبة للمستثمرين، ناهيك عن أجوائه العصرية والعالمية الفريدة. وتناسب الأسعار الحالية للعقارات في المشروع احتياجات العملاء الذين ينشدون شراء منازلهم الخاصة، خصوصاً وأن شراء عقارٍ سكني في دبي يعتبر خيارًا أفضل وأكثر جدوى مقارنة بالاستئجار، ولاسيما عند التخطيط للاستقرار والإقامة لفترات طويلة.»
وبدوره، قال عاطف رحمن، المدير والشريك في دانوب العقارية أن المشروع سيسهم في رفع قيمة محفظتنا إلى 3.14 مليار درهم إماراتي، وترسيخ حضور الشركة المتميز في القطاع. «يسعدني التأكيد مجددًا على أننا- كشركة عقارية رائدة- ملتزمون تجاه عاملين أساسيين هما: تميز المنتجات التي نقدّمها والتوقيت المناسب لتقديمها، وإيلاء الاهتمام الكافي بهذه العملية أكثر من تركيزنا على النتائج بصورة أساسية.»
«تبذل دانوب العقاريّة جهودًا استثنائية لتحقيق مزيدٍ من النمو والتقدّم وهوامش الربح، ونرتكز في ذلك على رضا عملائنا الكرام في المقام الأول. ونشهد اليوم اهتمامًا متزايدًا ومستمرًا من قبل العملاء الذين يتطلعون للاستثمار في المنازل ذات الأسعار المعقولة، ونحن بدورنا نتعهد لهؤلاء العملاء بتقديم الأفضل ضمن هذه الفئة من الأصول على مستوى القطاع.»
وأضاف رحمن: «نقوم بتصميم مشاريعنا بعناية بالغة لتلبية احتياجات المستخدمين النهائيين وتوفير أنماط معيشة عصرية في مشاريع المجتمعات السكنية، وهو أمر يتجلّى بوضوح من خلال مشاريعنا المرموقة التي قمنا بتسليمها مؤخرًا. وإلى جانب مصداقية علامتنا التجارية، والأسعار التنافسية لمشاريعنا التي تتمتع بأفضل المواقع والتصاميم المتميزة، تلتزم دانوب العقارية بدعم العملاء عبر تقديم خطط سداد مريحة تضمن لهم اقتناء منزل أحلامهم بكل يسرٍ ومرونة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة