قطاع العقارات



إلينجتون تدشن مشروع بلغرافيا هايتس 1 في دائرة قرية جميرا.

إلينجتون تدشن مشروع بلغرافيا هايتس 1 في دائرة قرية جميرا.

إلينجتون تدشن مشروعًا سكنيًا جديدًا

16/04/2018

دشنت شركة إلينجتون- المطور الراقي في دبي- مشروع بلغرافيا هايتس 1، مشروعها الجديد الذي يشتمل على منصة بمساحات خضراء، وبركة سباحة على غرار المنتجعات، ومنطقة للعب الأطفال ومركز متطور للياقة البدنية.
يقع المشروع في قلب دائرة قرية جميرا في دبي، ويأتي بعد طرح ثلاث مشاريع سابقة تحمل نفس العلامة بلغرافيا.
أقيم حفل تدشين المشروع بحضور أصحاب الوحدات السكنية، والمعماريين، والمستثمرين، والوكلاء، وغيرهم من الشركاء.
يقول روبرت بوث، المدير التنفيذي لشركة إلينجتون: «لقد اتبع مهندس التصميم المعماري لمشروع بلغرافيا هايتس -نفس التصميم السائد في مجموعة بلغرافيا والذي يعكس قيم إلينجتون الرئيسة والتزامها تجاه الجودة العالية والتصميم الدائم. كما أن المباني السكنية في المشروع تماثل تلك الموجودة في المشاريع الأخرى بلغرافيا 1 و2 و3، وتمتد على واحد من شوارع البوليفارد التي تمر عبر المشروع.»
بلغرافيا هايتس 1 مبنى سكني يشتمل على 155 شقة ستديو وبغرفة نوم واحدة وغرفتين. وتتميز الديكورات الداخلية بالألوان الدافئة الهادئة والطابع العصري الذي يتيح للمقيمين تحديد ذوقهم الخاص.
وقد أعلنت إلينجتون مؤخراً عن عدد من المشاريع الأخرى من بينها ويلتون تيراس 1 و2 في مدينة محمد بن راشد، وهو مجتمع للتملك الحر يشتمل على فيلات راقية وشقق فاخرة ويقع بامتداد قناة دبي المائية، ومشروع إيتون بليس وهو مبنى عصري يتميز بحداثة تصميمه المعماري ويوفر وحدات سكنية من غرفة وغرفتين وسيتم استكماله في منتصف 2018.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة