قطاع العقارات



الزوراء تختار جيمس للمدرسة الجديدة

16/04/2018

وقع مشروع الزوراء الوجهة الساحلية الراقية متعددة الاستخدامات في عجمان- اتفاقية مع مجموعة جيمس للتعليم لتطوير مدرسة جديدة استثنائية ضمن المشروع.
يقع مشروع الزوراء بامتداد شبه الجزيرة الطبيعية على ساحل عجمان ويوفر العديد من الفرص التعليمية التي تهدف إلى تقديم تجربة تعليمية لا تضاهى للأطفال.
تم تخصيص 60 بالمائة من مساحة الأرض لأشجار القرم والمساحات الخاصة، ويضع الجمال الطبيعي للموقع الأساس الراســخ لحياة صديقة للبيئة، كما تقول الشركة المطورة.
ويشتمل مشروع الزوراء على ملعب نيكولاس ديزاين للجولف، ومنتجع أوبروي الشاطئي، والمشروع الذي كشف عنه مؤخرًا مارينا 1 والذي يوفر العديد من المطاعم والمرافق الترفيهية، بما في ذلك الأنشطة المائية، وصيد اللؤلؤ، ومرافق اليخوت، وقوارب الكاياك في منطقة طبيعية، إضافة إلى قاعة متعددة الأغراض.
يقول عماد الدانا، الرئيس التنفيذي لشركة الزوراء للتطوير: «تمثل شراكتنا مع مجموعة جيمس للتعليم تجسيدًا لالتزامنا بتوفير بــيـــئــــــة حاضـــنة توفــــر باقــــة مـتكـامـــــلة من المـرافـق للسكان.»
«لقد صمم مشروع الزوراء خصيصًا مع الأخذ في الاعتبار احتياجات العائلات، ويوفر حياة راقية ومريحة بما يستقطب اهتمام أي مشتري يبحث عن العيش الشاطئي. إن توفر مدرسة سوف يجذب هؤلاء الذين يبحثون عن مناطق جديدة للاستقرار وتكوين عائلة في منطقة حيوية وتفاعلية،» كما يضيف.
ويجمع مشروع الزوراء بين أفضل ما في الطبيعة مع التجهيزات العصرية التي تلبي احتياجات المقيمين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة