شركات المقاولات



المسؤولون في أعقاب التوقيع على الاتفاقية.

المسؤولون في أعقاب التوقيع على الاتفاقية.

أرابتك تبني 916 فيلا أكويا أكسجين

16/04/2018

أعلنت شركة أرابتك القابضة- المقاول الرائد للبنية التحتية الاجتماعية والاقتصادية- عن فوز شركة أرابتك للإنشاءات إحدى الشركات التابعة والتي تعود ملكيتها الكاملة للمجموعة بعقد بقيمة 424 مليون درهم (115.4 مليون دولار) من شركة داماك العقارية لإنشاء 916 فيلا في مشروع أكويا أكسجين التطويري الرئيسي.
وستقوم شركة صقر الإمارات الكهروميكانيكية (إيفيكو) وهي شركة أخرى تابعة وتعود ملكيتها بالكامل لها بتنفيذ الأعمال الكهربائية والميكانيكية والصحية للمشروع.
ويشمل المشروع 329 وحدة في مجمع ميموسا، و419 وحدة في مجمع باسوود، و168 وحدة في امتداد مجمع أمازونيا بالمرحلة السادسة من مشروع أكويا أكسجين التطويري الرئيسي. وتتألف المراحل الثلاث من مساحة مبنية وقدرها 148 ألف متر مربع تقريبًا، وستستغرق 22 شهرًا لإنجازها بداية من الشهر الماضي.
يقول هاميش تيروهيت، الرئيس التنفيذي للشركة: «إننا سعداء بمنحنا مشروع آخر من داماك العقارية. إن تكرار العمل من عملائنا إنما يدل على مدى متانة علاقاتنا عبر مختلف المناطق، فضلا عن كفاءاتنا وإمكاناتنا العالية.»
ويمتد مشروع أكويا أكسجين على مساحة 55 مليون قدم مربع، ويحتوي على ملعب للغولف، ويتميز بسهولة الوصول منه إلى مرافق دبي الرئيسية. كما سيضم مرافق للتسوق والتجزئة والترفيه والضيافة وغيرها من التجهيزات التي تعزز الخيارات السكنية من فيلات وشقق ووحدات فندقية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة