التصميم الداخلي



ايديال رين إيفو جت... تجربة متميزة للمستخدم.

ايديال رين إيفو جت... تجربة متميزة للمستخدم.

ايديال ستاندرد توسع مجموعتها لأنظمة الدش

16/04/2018

كشفت ايديال ستاندرد- الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة للحمامات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- عن توسيع مجموعة دش الاستحمام أيديال رين (Idealrain) عبر إضافة ابتكارين جديدين بأداء عالٍ من هذه الفئة.
وتجمع ايديال ستاندرد إيفو Idealrain Evo وايديال ستاندرد إيفو جت Idealrain Evo Jet بين التكنولوجيا المتقدمة والتصاميم الجذابة لتقدم للعملاء تجربة استحمام فريدة من نوعها. وتحمل المنتجات الجديدة حضورًا عصريًا وسماتٍ وظيفيةٍ مبتكرة تمنح مجموعة ايديال رين بأكملها بعدا جديدًا غاية في التميز. وتضمن المجموعة الموسّعة من هذه المنتجات القدرة على تصميم دش للاستحمام يلبي متطلبات الفرد وتفضيلاته الشخصية من خلال خيارات فريدة للتحكم في رشاشات المياه، حيث يوفر زر التحكم نافيجو سهولة في التبديل بين خيارات مختلفة من أنماط الرش التي تتنوع بين النمط المطري الهادئ ونمط التدليك المنعش.
وبالإضافة إلى هذه الأنماط، يتميز نموذج إيفو بخيار رش الماء المطري الممزوج بالهواء ليوفر تجربة استحمام لطيفة غاية في النظافة. بينما توفر تقنية دروب جت التي ابتكرتها ايديال ستاندرد حصريًا لمنتجات ايديال رين تجربة فريدة للاستحمام تحت قطرات الماء الناعمة.
وتم تصميم مجموعة ايديال رين في ألمانيا وفق تقنيات عالية الكفاءة تمنح المستخدم تجربة مبتكرةًللغاية، إذ تحتوي جميع أدوات تدفق المياه اليدوية منظّم تدفّق 8 لتر في الدقيقة، ما يقلل من استهلاك المياه في أنظمة الضغط العالي إلى 8 لتر في الدقيقة فقط دون التأثير على مستوى الكفاءة وتجربة المستخدم، وبدوره يوفر محرّك التدفق بتصميمه المتألق أداءً مثاليًا في رشّ المياه.
تتميز المنتجات بسرعة وسهولة التنظيف، وذلك بفضل الفوهات القابلة للتنظيف والمقاومة للخدش وتكدس الأملاح الكلسية. وتضمن الرشاشات اليدوية الضخمة من ايديال رين الراحة القصوى مع فوهات مباشرة لطرف لوح الرش لتعزيز التدفق، بينما تعني تكنولوجيا كوول بودي بقاء الجانب الخارجي باردًا لتجنب مخاطر الاحتراق.
يقول ميناء كوستاس كانراكيس، مدير أول الإنتاج في ايديال ستاندرد: إن طرح ايديال رين إيفو وإيفو جت يمثل عصرًا جديدًا للتصميم والأداء في أنظمة الدش من ايديال ستاندرد. ويتميز هذا التطور بتعزيز الجانب الوظيفي والتصميمي من خلال إيفو وإيفو جت، بما يعكس الطابع العصري والجودة العالية للمنتج المضمونة للعمل مع أي نوع من المرافق.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة