أخبار الإمارات



نموذج لفندق سويدن بيتش بالاس... يقع في محيط جزيرة السويد.

نموذج لفندق سويدن بيتش بالاس... يقع في محيط جزيرة السويد.

مجموعة كلايندينست تطلق قصور جزيرة السويد

16/09/2018

كشفت مجموعة كلايندينست- وهي الشركة المطورة لمشروع قلب أوروبا الذي يتكون من مجموعة من ست جزر ضمن جزر العالم في دبي- عن أول قصر شاطئ سويدي في جزيرة السويد.
سيتكون المشروع من تسعة قصور فاخرة، بالإضافة إلى نسخة واحدة فائقة الحجم، تقع في المحيط الأخضر الجميل والمورق في جزيرة السويد. وسيكون لكل عقار قسم خاص به من الشــاطئ، وقطعة أرض مملوكة بالكامل في المنطقة البحرية، بما في ذلك الشعاب المرجانية الخاصة.
 وقد تم تصميم هذه العقارات كبيوت ثانوية - أول منطقة فخمة في دبي مخصصة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتملك عقار لقضاء عطلة في بلدهم.
وقال جوزيف كلايندينست، رئيس مجموعة كلايندينست: «إن قلب أوروبا مشروع فريد وطموح يهدف إلى تطوير سوق المنازل الفاخرة الثانية للتملك الحر في دبي في موقع جزيرة مثالي. وتلتزم مجموعة كــلاينــدينست-أكبر شركة أوروبية عقارية في دبي- بلعب دور رئيسي في التنمية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة ودعم رؤية دبي في أن تصبح الوجهة السياحية الرائدة في العالم.»
من خلال تقديم الخدمات للمقيمين والزوار الذين يبحثون عن تجربة ديناميكية وثقافية، فإن مشاريعنا في مشروع قلب أوروبا ستعزز السياحة في الإمارات العربية المتحدة. كما ستتيح للمستثمرين فرصة الاختيار من بين مجموعة من العقارات السياحية عالية الجودة التي ستكون جزءًا من وجهة سياحية نابضة بالحياة تضم فنادق ومطاعم وأماكن جذب على مستوى عالمي.
يحتوي فندق سويدن بيتش بالاس الأول على سبع غرف نوم فخمة ، تحتوي كل منها على حمام داخلي خاص بها. وسيتم تجهيز خمسة من هذه القصور بالديكورات الداخلية من بنتلي هوم، في حين سيتم تخصيص الفنادق المتبقية للمالكين الأفراد. وسيشمل كل منها صالة رياضية متكاملة ومركز للياقة البدنية، في حين ستكون الميزة الأبرز حمام الساونا السويدية المتحكم بدرجة حرارته ومساج وغرفة سبا، بالإضافة إلى غرفة ثلجية خاصة إضافية يمكن ضبط درجة حرارتها عند 5 درجات مئوية كحد أدنى، مما يوفر للقاطنين الفوائد الصحية للعلاج التقليدي السويدي الحار والبارد.
 كما سيخصص طابق كامل للضيوف، بما في ذلك الغرف الفخمة التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي والإطلالات البانورامية. ويضم الطابق الرئيسي غرفة نوم رئيسية تحتوي على حمام مستقل بذاته مصنوع من قطعة واحدة من الرخام الإيطالي. وتتوفر غرفة لتبديل الملابس مع خزانات ملابس بتشطيبات رائعة تمتد من الحمام الداخلي الذي يتميز بدشات مطرية ذات تجربة شلال المياه وحوض جاكوزي كبير متعدد النفاثات.
وبإمكان القاطنين الانتقاء من خيارات متعددة للاسترخاء والاستضافة، حيث يحتوي الطابق الأرضي على منطقة كبيرة ذات مخطط مفتوح مناسب لتناول الطعام والاسترخاء، إلى جانب النوافذ الأخاذة الممتدة من الأرض إلى السقف والأبواب الفرنسية. وتنفتح هذه الأبواب الزجاجية على شرفة المسبح.
و يمتد من الشرفة مسبح علوي بمساحة 115 متر مربع مع مغطس منفصل وجاكوزي/ جاكوزي في الهواء الطلق. ويحيط بالفندق 67 نوعًا مختلفًا من النباتات والزهور والأشجار، مما يخلق مظلة خضراء حول مكان الإقامة ويضمن الشعور بالتواجد في جنة استوائية خاصة بك.
ولتوفير مناطق أكبر للتجمعات تبلغ مساحة سطح المبنى 570 متر مربع مع إطلالات بزاوية 360 درجة على مشروع قلب أوروبا والخليج العربي وأفق وساحل دبي. وقد تم تصميم السقف نفسه ليحاكي قارب الفايكنغ المقلوب، مما يعيد إلى الأذهان جذور السويد وتراثها. وقال المطور بأن القاطنين وضيوفهم قد يتوجهون إلى أعلى السطح، حيث توجد صالة في الهواء الطلق على السطح بمساحة 75 متر مربع.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة