أخبار المعارض والمؤتمرات



معرض الخليج للعقار يدشن أول فعالية شتوية خاصة في الأفنيوز-البحرين.

معرض الخليج للعقار يدشن أول فعالية شتوية خاصة في الأفنيوز-البحرين.

معرض الخليج للعقار يستعرض إمكانياته في فعالية شتوية خاصة

16/09/2018

من المقرر أن يطرح معرض الخليج للعقار، المعرض العقاري الرائد في البحرين، أول دورة في فصل الشتاء، وذلك في مجمع الأفنيوز- البحرين. 
وسوف يقام معرض الخليج للعقار في الأفنيوز البحرين في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر 2018، كما ذكرت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، المنظمة للحدث. 
جدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار الذي طرح لأول مرة منذ 6 سنوات قد نجح في اكتساب مكانة راسخة كوجهة جاذبة للمطورين العقاريين في البحرين ومن جميع أنحاء العالم، وذلك لترويج أحدث مشاريعهم وأعمالهم على المستثمرين. وستكون فعالية الشتاء مكملة للمعرض الأساسي الذي يقام في شهر أبريل من كل عام.
وفي هذا الصدد، يقول جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: «إن الفعالية الشتوية للمعرض سوف تقام في المكان المناسب ألا وهو الأفنيوز-البحرين. وسيكون هذا المجمع المتميز هو وجهتنا لإقامة أول دورة شتوية للمعرض والتي تهدف إلى الوصول إلى المزيد من المستثمرين في أجواء مريحة وهادئة.» 
يعد الأفنيوز-البحرين أول مجمع تسوق ووجهة ترفيهية من نوعها في مملكة البحرين مع واجهة بحرية، ويتسم بموقع استراتيجي متميز في قلب المنامة.
ومن جانبه، يقول أحمد سليمان، مدير المعارض في شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض مؤكدًا: «سوف يشتمل معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين على منصات وأجنحة متميزة في تصميمها بحيث تتيح للمطورين عرض مشاريعهم العقارية بشكل فريد من نوعه. ويضمن التصميم الذي طورته شركة كولورز رؤية 360 درجة لجميع المطورين المشاركين.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة