القواطع والأنظمة السحابة



جيبروك هابيتو لأول مرة في جامعة دبي

16/09/2018

عندما تفتح جامعة بيرمنجهام الجديدة في دبي أبوابه للطلاب هذا الشهر (سبتمبر)، فإنها ستكون أول مرفق تعليمي جديد في الإمارات يستخدام ألواح التبطين الجبسية الجديدة من سانت- جوبان جيبروك لتعزيز مقاومة الصدمات وضمان التركيب البسيط عالي الحمولة. 
يتم تصنيع جيبروك هابيتو باستخدام تكنولوجيا جديدة تنتج جبس عالي الكثافة والشد قادر على دعم الأوزان حتى 30 كلغ من برغي الخشب العادي 5 ممل أو البرغي رقم 10. وهذا يتيح المرونة العالية لإضافة أو نقل الأشياء الثقيلة المركبة على الجدران أو إعادة تصميم مساحات التدريب بما يتناسب مع المناهج المتطورة وطرق التعليم المتغيرة، كما تقول شركة جيبروك. 
تتميز ألواح جيبروك هابيتو بالقوة بحيث تتغلب على عمليات الطرق والإضرار بالجدران بحيث تبدو نظيفة لفترة أطول، ومن ثم الحد من أعمال الصيانة في الممرات والمناطق التي تزداد فيها الحركة والتي تكون مكلفة، فضلا عن تعطيل البرامج التعليمية، كما تضيف. 
ويعد المنتج الجديد جزءًا من منتجات وأنظمة جيبروك للعزل الصوتي ومقاومة الحريق في الداخل التي وفرتها للجامعة، بما في ذلك GypWall الجدران العازلة للصوت ذات الإطار المزدوج، و ShaftWall والذي تم تركيب ما قيمته 2 مليون درهم (544514 دولار) في الجامعة الجديدة من قبل شركة هيلبوينت بيلدنج سولوشنز، مقاول التصميم الداخلي والعزل الصوتي الواقع مقره في دبي. 
وتعد إقامة هذه الجامعة في دبي خطوة هامة في طريق تحقيق الهدف المنشود في أن تكون وجهة تعليمية عالمية المستوى، وتقع في مدينة دبي الأكاديمية الدولية، أول منطقة حرة في العالم مخصصة للتعليم العالي. 
وستكون بيرمنجهام أول جامعة من أفضل 100 جامعة والتابعة لمجموعة راسل البريطانية تقوم بإنشاء جامعة لها في المدينة الجامعية، وسوف توفر للطلاب الفرصة لدراسة مجموعة واسعة من برامج التعليم والتعليم العالي. 
من ناحية أخرى، قامت جيبروك بتوسيع مجموعتها مع إضافة SoundBloc و Isovor Eco، بما يساعد على تعزيز أداءً العزل الصوتي للمقاطع والجدران، كما تؤكد الشركة. 
«تعد ألواح SoundBloc الجديدة من جيبروك أعلى ألواح جبسية عازلة للصوت، وتوفر أداء أفضل للعزل الصوتي باستخدام الإنشاءات الأكثر نحافة، بينما يوفر Isover Eco من شركتنا الشقيقة أداءً أعلى من خلال إضافة عنصر عزل خاص داخل فتحات الجدران،» كما يقول المتحدث باسم الشركة. 
تم تصميم SoundBloc للاستخدام في قواطع جيبروك، وأنظمة التبطين والأسقف التي تتطلب مستويات أكبر من العزل الصوتي. 
تعد بكرات المقاطع Isover Eco العازلة للصوت بكرات من الصوف المعدني الزجاجي غير قابل للاشتعال ويستخدم لتوفير العزل الصوتي في القواطع وأنظمة التبطين والأسقف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة