الأحدث في الأسواق



ماكينت المناولة اليدوية الجديدة TL43.80HF من بوبكات... سعة رفع 4.3 طن وارتفاع 8 أمتار.

ماكينت المناولة اليدوية الجديدة TL43.80HF من بوبكات... سعة رفع 4.3 طن وارتفاع 8 أمتار.

ماكينة بوبكات الجديدة تفي باحتياجات الرفع الثقيل

16/09/2018

مع طرح ماكينة المناولة اليدوية TL43.80HF في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، تكون بوبكات قد وفرت حلا جديدًا لاستخدامات مناولة النقل الثقيل في الصناعة العامة والتصنيع ومواد البناء والمستودعات والمناجم والمحاجر. 
توفر بوبكات الآن مجموعة من 15 موديلا لماكينات المناولة اليدوية ذات الإطار الصلب، وتغطي سعات رفع قصوى تتراوح بين 2.6 و4.3 طن، مع أقصى ارتفاع للرفع من 6 إلى 18 مترًا. 
«على مدى 60 عامًا، حرصت بوبكات على طرح منتجات إبداعية في السوق، وتطوير ماكينات جديدة تلبي احتياجات عملائها. ولا تعد ماكينة TL43.80HF استثناءً عن هذه القاعدة، حيث تكمل مجموعتنا من ماكينات المناولة اليدوية وتضمن لعملائنا الاستفادة من إنتاجية تحميل وسعة رفع لا تضاهى،» كما يقول أوليفر تراكوسي، مدير أول منتجات المناولة اليدوية في بوبكات. 
وبفضل سعة الرفع العالية عند 4.3 طنًا والحد الأقصى لارتفاع عند 8 أمتار، فإن TL43.80HF توفر باقة عمل مبهرة. 
تتميز الماكينة بمستويات عالية من الثبات بسبب الإطار الصندوقي الملحوم، ومركز الحمولة المنخفض، وقاعدة العجلات الطويلة، والوزن المقارن الخلفي المبهر الجديد، بما يتيح لبوبكات الحد من الأبعاد الكلية للماكينة، مما أسفر بدوره عن عرض 2.3 مترًا فقط، وطول أقل من 5 أمتار من الخلف إلى وجه الشوكة. 
كما أن قصر نصف القطر عند الالتفاف والبالغ 3.71 مترًا، يعزز قدرة الماكينة على المناورة. 
علاوة على ذلك، تم تعزيز إمكانيات TL43.80HF على الأراضي الوعرة للاستخدام في أعمال حفر الأساسات للمواد مع دمج محاور دانا سبايسر الجديدة للعمل الشاق، وقوة السحب الهائلة المتوفرة حتى 90 بالمائة من وزن الماكينة. 
وتوفر TL43.80HF أيضًا مزايا آلية كتجهيز قياسي يتيح للمشغل التركيز بالكامل على العمل الذي ينفذه، مثل فرامل إيقاف الماكينة والمروحة الخلفية والتي تساعد على بقاء نظام التبريد (الراديتور) نظيفًا في بيئات العمل المغبرة. 
تتوفر جميع ماكينات المناولة اليدوية من بوبكات مع ضمان ثلاث سنوات/ 3 آلاف ساعة كخدمة قياسية، مع خيار تمديد الضمان لخمس سنوات/5 آلاف ساعة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة