قطاع العقارات



استكمال برج سيتي فيو في البحرين

16/09/2018

أعلنت شركة سيتي فيو للتطوير العقاري الانتهاء من استكمال مبنى سيتي فيو، وهو عبارة عن برج سكني يقع في ضاحية السيف . 
وكان العمل قد توقف في البرج عام 2011 نتيجة لظروف خارجة عن إرادة المطور، ولكن تم استكماله بمساعدة أحد المساهمين الرئيسيين وهو بنك الإثمار الذي قدم التمويل اللازم. 
وتمتلك الإثمار القابضة، وهي شركة استثمارية ما نسبته 51 بالمائة في سيتي فيو من خلال شركتها التابعة. 
يتكون برج سيتي فيو من إجمالي 88 شقة توفر مرافق مثل الجمنازيوم والنادي الصحي وبركة السباحة. 
يقول رئيس مجلس إدارة شركة سيتي فيو عبدالحكيم المطوع: تعليقًا على استكمال العمل: «يسرّني أن أعلن أن أعمال البناء في مبنى سيتي فيو قد تم الانتهاء منها بنجاح نتيجة لعمل العديد من من المؤسسات والأفراد ضمن الفرق التقنية والمالية في المشروع معًا والجهود المشتركة المبذولة. وقد شملت هذه المؤسسات الجهات الحكومية وشركة إثمار للتطوير ممثلة لمجموعة الإثمار، ومكتب ضياء توفيقي للاستشارات الهندسية المهندس المشرف على المشروع، والمقاول الرئيس بولايدس للمقاولات والانشاءات، بالإضافة إلى فريق التمويل العقاري ببنك الإثمار».
يضيف المطوع: «إن المبنى الآن جاهز بالكامل مع المرافق بعد الحصول على الموافقات من البلدية والجهات التنظيمية. وفي الواقع، بعد نجاح الانتهاء من أعمال التقييم والتعديل واستكمال المشروع فإننا نقوم بتسليم المبنى إلى فريق من شركة أوليف V.F.M. (وهي شركة تابعة بالكامل للإثمار القابضة) الــذي تــم تعيـــينه لإدارة المبــنى وسيقـــوم باســتقــبال بأول المقيمين فيه والترحيب به.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة