قطاع العقارات



لونز... مشروع سكني بتكلفة 150 مليون دولار.

لونز... مشروع سكني بتكلفة 150 مليون دولار.

بيع وحدات مشروع لونز من دوناب في خمسة أيام

16/09/2018

كشفت شركة دانوب العقارية عن إتمامها بيع كافة وحدات أحدث مشاريعها لونز بالمدينة العالمية بقيمة 550 مليون درهم (150 مليون دولار)، في غضون خمسة أيام منذ إطلاقها.
ويقدم مشروع لونز - الواقع في المرحلة الأولى من المدينة العالمية -1032 وحدة سكنية، إضافة إلى المرافق الفخمة التي تشتمل على ممشى ضخم على مساحة 3.8 هكتار، والذي يتضمن قناة مائية وبلازا، وناديًا صحيًا مطورًا، ومسبحًا، وغرفة بخار وساونا، وقاعة متعددة الأغراض، ومسارات للركض، ومناطق مخصصة للشواء، وملعبًا لكرة الريشة، وملاعب متعددة الاستخدامات، ونظام مراقبة عالية التقنية؛ لضمان أمن السكان.
طرحت المرحلة الأولى من المشروع في 20 يونيو، وحظيَّ باهتمام كبير بين المهتمين بقطاع الإسكان الميسر من مشترين ومستثمرين يرون مستقبل الاستثمار العقاري بدبي يتجه إلى الوحدات ذات الأسعار المناسبة. والتي تبدأ من 290 ألف درهم، كما تقول شركة دانوب العقارية. 
ومن بين الوحدات السكنية، 50 بالمائة منها وحدات ستديو، و40 بالمائة ذات غرفة واحدة، و10 بالمائة شقق مكونة من غرفتين. 
يقول رضوان ساجان رئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: «إن بيع لونز خلال أشهر الصيف يعتبر دليلاً  قويًا على ثقة العملاء في علامة دانوب التجارية وقدرتنا على توفير وحدات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة، حيث تمثل التكلفة أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للمستخدمين النهائيين الذين يستثمرون مدخراتهم في مشاريعنا.»
«من المؤكد أنه لازال هناك طلب كبير على العقارات حين تكون ذات أسعار مناسبة وفي مواقع مميزة وخطط سداد مريحة والثقة في الإلتزام بتسليمها في الموعد المحدد فتلك هي المعادلة التي نتبعها لضمان الحفاظ على الطلب على مشاريعنا ومعدلات البيع المرتفعة.»
ويوضح قائلاً: «حرصنا على طرح خطة دفع جديدة، تتمثل في دفع 1 بالمائة شهريًا من القيمة الإجمالية للعقار لتساعد المشترين على الانتقال إلى منازلهم بعد دفع فقط نصف قيمته ما وجدناه إضافة جديدة لأسباب نجاح مشاريعنا العقارية.» 
وقال: «خطة الدفع هذه - وهي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط- هي الحل الأمثل للأسر المتوسطة الدخل والتي صممت لتمنح مزايا العيش في مشاريع التطوير الفاخرة.»
ويعد لونز هو المشروع الحادي عشر للشركة ويزيد من محفظة منتجاتها إلى 4744 وحدة مع قيمة تطويرية تزيد عن 3.7 مليار درهم. 
من المتوقع أن يبدأ العمل في المشروع هذا العام، على أن ينتهي في 2020. 
تم تصميم المباني طبقًا لمقاييس ومعايير التصميمات المعمارية الحديثة التي تجمع بين جمال الشكل الخارجي وتعظيم مساحة المعيشة لتلبية احتياجات وتطلعات قاطنيها. «كما يخصص التصميم مساحة 50 بالمائة للمباني للتركيز أكثر على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية،» حسب ما يقول ساجان. 
قامت شركة دانوب بتسليم 831 عقارًا حتى الآن، بما في ذلك تسليم 302 وحدة داخل جليتز ريزيدنس 1و 2 و 358 في جليتز ريزيدنس 3، بالإضافة إلى 171 منزلاً في دريمز حتى مارس 2018. وستوفر 870 وحدة أخرى في وقت لاحق من هذا العام.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة