قطاع العقارات



تحت الإنشاء... سوف يشتمل فندق راديسون دبي داماك هيلز على 481 غرفة.

تحت الإنشاء... سوف يشتمل فندق راديسون دبي داماك هيلز على 481 غرفة.

افتتاح فندق راديسون في داماك هيلز

16/09/2018

أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن توقيع عقد لتطوير أول فندق لعلامة راديسون في الشرق الأوسط، وذلك في داماك هيلز في دبي، الإمارات العربية المتحدة. 
جاري بناء الفندق المرتقب والفاخر المقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2019، وسوف يتألف من 481 غرفة، بالإضافة إلى أجنحة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين. هذا إلى جانب مطعمين لتلبية احتياجات الضيوف، بينما تشتمل المرافق الترفيهية على جمنازيوم، وسبا، ونادي للأطفال، وبركة سباحة خارجية. وستبلغ مساحة الاجتماعات والفعاليات في الفندق 600 متر مربع. 
تضم قائمة مجموعة فنادق راديسون الآن على 81 فندقًا وأكثر من 20 ألف غرفة تحت التشغيل أو التطوير في مختلف العلامات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. 
وسيقع هذا الفندق الراقي المستلهم من الضيافة الاسكندانيفية في داماك هيلز. ويعد جزءًا من مجتمع سكني جديد يقع على مساحة 3.9 مليون متر مربع تطوره شركة داماك العقارية في دبي. كما سيكون الفندق محاطًا بالمتنزهات والمساحات الخضراء وملعب جولف 18 حفرة. 
يقول إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التطوير لدى مجموعة فنادق راديسون «إننا سعداء جدًا بتوقيع اتفاقية تعاون مع داماك العقارية التي تُعد من أبرز شركات التطوير العقاري على مستوى المنطقة، حيث تتميز بالتزامها ورؤيتها المتفردة والتي تتجسد في هذا المشروع الحصري. كما إننا سعداء أيضًا أن نقدّم إلى أسواق المنطقة علامتنا الفندقية الراقية راديسون التي تشتهر بتجسيد أرقى مفاهيم الضيافة الاسكندينافية.» 
من جانبه، يقول حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة داماك العقارية: «يعد داماك هيلز واحدًا من أجدد المجتمعات في دبي ويضم أكثر من 1000 عائلة في الوقت الحالي الذين انتقلوا إلى الفلل ووحدات التاون هاوس والشقق الواقعة كلها حول ملعب الجولف، ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي. إن شراكاتنا مع مجموعة فنادق راديسون لهذا الفندق الراقي سوف تلبي احتياجات الأعداد المتزايدة من السياح ورجال الأعمال الراغبين في زيارة الإمارة.» 
يمكن الوصول للفندق من خلال طريقين رئيسيين وسيقع على مسافة 15 كم من مطار آل مكتوم الدولي (دبي ورلد سنترال) الذي افتتح مؤخرًا.
كما يقع الفندق في منطقة متسارعة النمو في دبي يحيطه مناطق جديدة للسكن والأعمال مثل مدينة دبي موتور سيتي، ومجمع دبي للاستثمار، بينما يقع موقع إكسبو 2020 على بعد 11 كم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة