قطاع العقارات



آرت مارين تدير المرسى في القرية الثقافية لشركة دبي للعقارات.

آرت مارين تدير المرسى في القرية الثقافية لشركة دبي للعقارات.

آرت مارين تدير مرسى دبي

16/09/2018

عيّنت دبي للعقارات، شركة آرت مارين، أكبر شركة بحرية ترفيهية رائدة وأشهرها في المنطقة، كمشغل حصري لمرسى قرية الثقافة.
وتعدّ قرية الثقافة من مشاريع دبي للعقارات متعددة الاستخدامات الواقعة على طول ساحل خور دبي، وتحيط بها بيئة طبيعية خضراء هادئة، لتقدم تجربة حياة ثرية في موقع مرموق على الواجهة المائية، مع اثنين من التجمعات السكنية المرموقة في دبي وارف ومنازل الخور. 
يتمتع المشروع بإطلالات ساحرة على القناة المائية مع مساحات خضراء ومتنزهات وملاعب خشبية للشباب. وتمتد المساحة العامة الجديدة بالكامل على 46 ألف متر مربع، وتشتمل على ساحات مرصوفة بالجرانيت لتناسب أجواء مشروع بلازوا فيرساتشي دبي القريب. 
يضم المشروع 60 رصيفًا، ويبرز بموقعه المتميز بين جسر القرهود ومعبر الخليج التجاري، وهو مجهز لاستقبال مراكب يصل طولها إلى 50 مترًا، كما يضم أرصفة أكبر مخصصة لليخوت التجارية، حسب ما تقول شركة دبي للعقارات. 
تنص الاتفاقية الجديدة مع آرت مارين، الشريك البحري لدبي للعقارات، على قيام الشركة بإدارة منشآت المرسى بشكل كامل، ويشمل ذلك المياه والرصيف، فضلاً عن المرافق والخدمات المكملة، مثل موقف السيارات الخاص، والتنقل بسيارات النادي للأعضاء، والمساعدة الكاملة. 
يقول مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعمليات البيع في دبي للعقارات: «تسعى دبي للعقارات إلى ترسيخ مكانة دبي كمدينة للمستقبل، وتعزيز تحولها إلى مركز رئيسي للسياحة البحرية.»
«وتماشيًا مع هذه الأولوية، نفخر بتوسعة محفظة مشروعاتنا البحرية مع إطلاق عملياتنا في مرسى قرية الثقافة، بالإضافة إلى مراسي مارينا، أول رصيف يعمل بكامل طاقته في قناة دبي المائية.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة