قطاع العقارات



عزيزي ريفيرا في ميدان ون... يشتمل على 16 ألف وحدة سكنية.

عزيزي ريفيرا في ميدان ون... يشتمل على 16 ألف وحدة سكنية.

إنجاز 20 بالمائة من مشروع عزيزي ريفيرا

16/09/2018

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري- إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات - عن آخر التطورات الإنشائية في مشروعها المميز «عزيزي ريفيرا الواقع على الواجهة المائية بمنطقة ميدان ون.
بدأت أعمال بناء عزيزي ريفيرا في يوليو 2017، وقد تم استكمال 20 بالمائة من العمل حتى الآن. 
ويشتمل المشروع البالغة كلفته 12 مليار درهم (3.26 مليار دولار) ما يقرب من 16 ألف وحدة، ويتميز بطرازه المعماري الفريد والمستلهم من الريفيرا الفرنسية، كما سيشتمل على العديد من العناصر العصرية المتنوعة، حسب ما تقول شركة عزيزي. 
وعن تقدم سير العمل في المشروع، تقول الشركة أنه تم استكمال الأشغال في الطابق الأرضي فيما يخص المباني متوسطة الارتفاع التي تتراوح من سبعة إلى عشرة طوابق. 
ومع متابعة أعمال الإنشاء في الطابق الأول، كان من المقرر الشروع في الطابق الثاني والثالث في الشهر الماضي (أغسطس). ويتواصل العمل في عزيزي ريفيرا وفق الخطط الموضوعة لإنجازه في الوقت المحدد، كما يقول مسؤول بارز. 
يقول مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: «يعد مشروع عزيزي ريفيرا من أكثر المشاريع السكنية المطلة على الواجهة المائية تفردًا في دبي، حيث يوفر للسكان والمستثمرين عائدًا عاليًا على الاستثمار من خلال زيادة أسعار العقارات بالتزامن مع الاستعدادات لانطلاق معرض إكسبو 2020 وما سيتبعه من نمو مستدام. ويعتمد المشروع على النهج الفرنسي المتوسطي المذهل في تصميمه، ويضم الكثير من المرافق، ويقوم على نمط حياة المجتمع المتكامل، فضلاً عما يوفره من إطلالات خلّابة على القناة المائية وأفق دبي.» 
ومن أبرز خصائص المشروع تطوير منطقة متكاملة للتجزئة وسوف تضم العديد من الماركات العالمية والخيارات الترفيهية. كما ستوفر ايضًا إمكانية الوصول إلى ممرات المشاة المرصوفة، ومرافق النقل المائي، واليخوت، والمرسى المقترح، وغيرها. 
من ناحية أخرى، تستعد شركة عزيزي للتطوير لاستكمال مشروع شايستا عزيزي الذي تبلغ تكلفته 265 مليون دولار (72 مليون دولار) ، وهو أحد المشاريع الخمسة في الفرجان المقرر الانتهاء منه بحلول نهاية عام 2018.
سيضم المشروع 12 طابقًا سكنية تشتمل على 284 وحدة سكنية ، منها 137 استوديو، و 124 شقة بغرفة نوم واحدة ، و 23 شقة بغرفتي نوم ، بالإضافة إلى مساحة تجزئة تصل إلى 7100 قدم مربع.
ويتقدم المشروع بخطى سريعة مع أعمال الارتفاعات والتجهيزات الميكانيكية والكهربائية التي تتقدم إلى الطابق الثامن والأعلى.  كما تتقدم الأعمال الخارجية وفقًا للجدول الزمني ومن المتوقع أن يكتمل المبنى بحلول نهاية عام 2018، كما تقول شركة عزيزي.
وستضم شقق شايستا عزيزي أيضًا مرافق وقوف السيارات وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية حديثة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة