قطاع العقارات



ماجد الفطيم تتعاون مع إنوفا

16/09/2018

وقعت شركة ماجد الفطيم للتجزئة- الشركة الرائدة المطورة لمجمعات التسوق والترفيه في المنطقة- اتفاقية شراكة مع إنوفا، التي تعمل في مجال الطاقة والخدمات التقنية المتعددة، من أجل إحراز مزيد من التقدم في مجال الاستدامة، من خلال خفض استهلاك المرافق واستكشاف حلول جديدة للطاقة المتجددة وتطبيقها.
وبحسب بيان للمجموعة سيتم تطبيق الحلول على الوظائف الحيوية في جميع الأسواق التي تعمل فيها شركة ماجد الفطيم للتجزئة، وستشمل إدارة الطاقة والمرافق، والطاقة المتجددة والخدمات التقنية والاستشارية. 
وتأتي هذه الشراكة الجديدة، ضمن استراتيجية المحصلة الإيجابية لشركة ماجد الفطيم، وتحقيق الأهداف الطموحة للشركة في خفض استهلاكها للمياه، والحد من الانبعاثات الكربونية واستعادة التوازن البيئي.
إنوفا هي مشروع مشترك بين شركة ماجد الفطيم، وفيوليا في إدارة الموارد بشكل أمثل، وتتمتع انوفا بسجل حافل يجعلها في الطليعة من حيث الابتكار والقدرة على تقديم حلول ذكية متكاملة لعملائها.
يقول هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة: «إن طموحاتنا نحو تحقيق التنمية المستدامة تتطلب شريكًا استراتيجيًا يمكنه تقديم أحدث الحلول المبتكرة، من أجل تحقيق الكفاءة المثلى، وبالتالي توفير الراحة للمستهلك. ويعكس توقيع عقد الشراكة اليوم مع إنوفا التزامنا المستمر نحو استدامة أعمالنا والمجتمعات التي نعمل فيها.»
من جانبها، تقول آن لو جينيك، الرئيسة التنفيذية لدى شركة إنوفا: «تدرك شركة ماجد الفطيم أهمية المسؤولية البيئية للشركات، من خلال رؤيتها التي تعد الأكثر طموحاً في المنطقة. تجمع خدماتنا بين إدارة الطاقة وإدارة المرافق لتجعل من حلولنا طرحاً متكاملاً يوفر مزايا لجميع الأطراف من خلال الحد من التأثير السلبي على البيئة وخفض تكاليف التشغيل، ونحن نتطلع إلى مساعدة زملائنا في شركة ماجد الفطيم للتجزئة في تعزيز أدائها.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة