أخبار الإمارات



ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا في دبي ... إطلالات حرة بزاوية 270 درجة.

ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا في دبي ... إطلالات حرة بزاوية 270 درجة.

طرح ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا

18/10/2018

قالت شركة سيغنتشر ديفيلوبرز، الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، إن مشروعها المرتقب ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا يوفر أول شقق فاخرة للشركة في أكبر مجتمع سكني في المدينة.
وتأخذ الشركة المشروع خطوة إلى الأمام من خلال اشتمال كل شقة على حجيرة أو مظلة أو شرفة زجاجية، مما يوفر للقاطنين الشعور بالحرية من داخل هيكل المبنى.
وسواء كانت هذه الحجيرات في غرفة المعيشة أو المطبخ أو إحدى غرف النوم، فإنها توفر إطلالات حرة بزاوية 270 درجة، بحسب الشركة المطورة.
وتقع 91 حجيرة من الحجيرات البالغ عددها 105 في مباني مونوغرام وأوتوغراف وسيغنتشر، فيما تقع الحجيرات الـ 14 المتبقية في فندق تاج.
وقال متحدث باسم المشروع: «أينما أدرت رأسك وفي أي طابق سكنت، ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا يوفر إطلالات مبهرة على أفق دبي الجديدة بما يشمل المساحات الخضراء لملاعب الغولف القريبة والمساحات الصحراوية إلى الشرق والأحياء السكنية القريبة من دبي مارينا وأبراج بحيرات جميرا.»
وأضاف: «سيغنتشر ديفيلوبرز كانت مصممة على أن يقدم ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا بيئة معيشية فريدة من نوعها، مع الأخذ في الاعتبار الموقع المميز في أبراج بحيرات جميراً.»
يذكر أن مشروع أبراج بحيرات جميرا يضم 80 وحدة سكنية فاخرة ، فضلاً عن مساكن بنتهاوس ممتدة على طابق كامل فوق فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم سيخضع لإدارة فنادق ومنتجعات تاج.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة