أخبار الإمارات



المخطط الرئيسي لمشروع دبي إكسبو 2020... أبانوس تفوز بعقد هام لقرية المعرض.

المخطط الرئيسي لمشروع دبي إكسبو 2020... أبانوس تفوز بعقد هام لقرية المعرض.

أبانوس تفوز بعقد تجهيز قرية إكسبو دبي

18/10/2018

فازت شركة أبانوس، إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات الديكور والنجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعقد من مركز دبي التجاري العالمي لتصميم التجهيزات الداخلية وتنفيذ أعمال النجارة لمشروع قرية إكسبو 2020 دبي.
وتمتد مساحة موقع مشروع قرية دبي إكسبو المقرر تنفيذها على مرحلتين عبر 11 مخطط من مخططات الأرض يشتمل كل منها على مواقف للسيارات. وستتصل القرية بتوسعة الخط الأحمر لمترو دبي وقد تم تصميمها وفقًا لإطار نمذجة معلومات البناء لتحقيق اعتماد ليد الذهبي.
وتجري الأعمال على قدم وساق في المشروع ومن المتوقع الانتهاء منه خلال الربع الأول من عام 2014.
وقالت أبانوس الذي أشارت إلى مشروع القرية بأنه الأبرز في تاريخها أعمال العقد البالغة قيمته 13.4 مليون دولار ستشمل استخدامها منتجات نجارة وتجهيز حديثة مصنعة في مرفقها الصناعي الممتد على مساحة 21 ألف متر مربع لتسليم منتجات أبواب وخزانات مطابخ وخزانات ذات تصنيف مقاوم للحريق وغير مقاوم للحريق على حد سواء لمشروع قرية إكسبو 2020.
وتبلغ المساحة المبنية للمشروع 48488 متر مربع على 11 قطعة أرض وخمس أراض ثلاث منها كلف أبانوس بتنفيذها.
وحول الفورز بالعقد، قال الرئيس اللتفيذي للشركة كمال فرح: «نحن مسرورون للفوز بهذا العقد, حيث يعد مشروع قرية إكسبو 2020 دبي إنجازًا هامًا في مسيرة شركتنا عبر تاريخها تحقق نتيجة للعمل الدؤوب وتفاني كل عضو من أعضاء فريق العمل الخبير لدينا.»
وأضاف: «نحن في غاية السعادة لبدء هذه الشراكة مع مركز دبي التجاري العالمي والعمل مع فريقهم من الخبراء أصحاب المهارات العالية لإنجاز هذا المشروع في الوقت المحدد وفي الوقت نفسه تعزيز علاقة مثمرة مع الفريق.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة