أخبار المعارض والمؤتمرات



وحدة إنفينيتي 60-H2 من سي دي إي... من المتوقع أن تجذب اهتمام الزائرين.

وحدة إنفينيتي 60-H2 من سي دي إي... من المتوقع أن تجذب اهتمام الزائرين.

وحدات الفرز من سي دي إي تحت الأضواء في دبي

18/10/2018

تستعد سي دي إي، الشركة الرائدة في مجال معدات الغسل في السوق العالمية، إلى عرض أحدث ابتكاراتها لمنتجي المواد خلال فعاليات معرض التعدين 2018 الشهر الجاري (8 و9 أكتوبر) في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تشارك بصفتها راع فضي للحدث.
ومن المقرر أن تستعرض سي دي إي من خلال جناح العرض الخاص بها أحدث منتجاتها من وحدات الفرز الحاصلة على براءة اختراع إنفينيتي إلى جانب تطبيق كونكتد بلانت الرقمي الثوري أمام زوار المعرض. كما سيقوم فريق من الخبراء بمناقشة القيمة المضافة الكبيرة التي من الممكن أن تقدمها تكنولوجيا الغسل المتقدمة لمشغلي المناجم والمحاجر.
يقول آدم هولاند، رئيس التعدين في شركة سي دي إي: «هذه الرعاية الفضية لمعرض التعدين تعطي سي دي إي الفرصة لعرض حلول المعالجة المائية الثورية أمام منتجي المواد في المنطقة. نمتلك في سي دي إي سجلاً ممتازًا في تسليم الحلول عالية الكفاءة لقطاع التعدين، بما يشمل أنظمة إدارة مخلفات المناجم والاستفادة من المخلفات المعدنية تعززها خدمات دعم شامل ومتكامل للعميل.»
ويشير إلى أن صناعة التعدين العالمية تظهر إشارات تعافي مشجعة وليس هناك أفضل من هذا الوقت لمشغلي المناجم في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاعتماد تكنولوجيات معالجة متقدمة من أجل تنويع وزيادة إنتاجهم من المواد واستعادة مخلفات الخام المعدني من خلال استهلاك طاقة ومياه أقل بكثير.
ويضيف: «صممت المعدات القياسية لدينا لتلبي الاحتياجات المحددة لكل عميل ولخلق فرص مهمة لزيادة جودة وكمية الإنتاج لتحقيق عائد على الاستثمار مثير للاهتمام جدًا. أنا واثق بأن التكنولوجيا المتفوقة والمبتكرة التي نستخدمها والتي تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات وتستطيع أن تعالج أصعب المواد ستبهر زوار جناحنا في المعرض.»
فيما يوضح روتشين غارغ، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في سي دي إي، بأن الشركة تبيع أكثر من 200 وحدة فرز كل عام.
ويتابع: «تشمل الإضافة الأخيرة إلى مجموعة الشركة من وحدات الفرز وحدة 60-H2، وهي عبارة عن وحدة فرز مزدوجة السطح ذات عمليات أفقية تفصل بكفاءة ما يصل إلى ثلاثة أجزاء دون تعريض المواد لمخاطر التلوث.»
وفي معرض حديثه عن الوحدة يقول غارغ: «تضم وحدة الفرز 60-H2 تصميمًا خالٍ من اللحام لإطالة العمر الافتتراضي للوحدة وزيادة سماكة الجدران الجانبية الكبيرة. ويمكن للوحدة توليد التسارع نفسه الذي تولده الوحدات التقليدية، إلا أن التصميم الفريد من نوعه للمحور المركزي يزيل الوزن غير الضروري ويخفض استهلاك الطاقة ويضمن كفاءة نقل الطاقة إلى المواد.»
ويضيف: «المكونات المصبوبة في نظام U-Span من سي دي إي والحاصل على براءة اختراع بالإضافة إلى بناء الجدران الجانبية يوفران صلابة عالية تطيل من العمر الافتراضي للوحدات. فيما تستخدم مجموعة إنفينيتي وحدات التعشيق روستا والتي توفر عزل اهتزاز بنسبة 98 بالمائة مما يضمن حماية الهيكل الداعم وأكبر قدر من كفاءة نقل الطاقة إلى مواد الفرز.»
ويوضح: «مع ضربات عالية القوة بذروة تبلغ 8 ملم وتكنولوجيا إنفينيتي الحاصلة على براءة اختراع، تتحول وحدة الفرز 60-H2 بسرعة إلى منتج رئيسي في قطاع إنتاج المواد.»
ومن بين الابتكارات الأخرى لشركة سي دي إي، سيتم طرح كونكتد بلانت خلال المعرض من قبل توم هوستون، مدير خدمة العملاء في الشركة والذي يقول: «من المقرر أن تكون هذه التكنولوجيا مغيرة لقواعد اللعبة في الصناعة، حيث ستوفر الصيانة الاستباقية إلى جانب الدعم والكفاءات النشغيلية وبساطة الاستخدام للعملاء، مما يتيح لهم سيطرة لا تضاهى على مما يحدث في محطاتهم من خلال نظام إدارة يهمل بغطة زر واحدة.»
تمتلك سي دي إي التي يقع مقرها الرئيسي في إيرلندا الشمالية ولها قواعد في الهند والبرازيل وأستراليا ودبي 25 عامًا من الخبرة وأكثر من 1000 عملية تركيب ناجحة ولديها عملاء راضون في جميع أنحاء العالم.
يمكن زيارة سي دي إي في جناح B10 في معرض التعدين في دبي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة