أخبار المعارض والمؤتمرات



مصر ضيف شرف في معرض سيتي سكيب

18/10/2018

أُختيرت جمهورية مصر ضيف شرف معرض سيتي سكيب جلوبال في دورته لعام 2018، وذلك انعكاس للتطور الكبير الملحوظ الذي تشهده مصر حيث توفر حلولًا لكتلتها السكانية سريعة النمو والمناطق الحضرية الآخذة في التوسع، حسب ما أفادت الجهة المنظمة.
يقام سيتي سكيب جلوبال، أكبر حدث للاستثمار العقاري في المنطقة، في مركز دبي التجــاري العـــالمي فـــي الفتـــرة من 2 إلى 4 أكتوبر 2018.
وفي هذا الإطار وقعت اتفاقية بين نائب وزير الإسكان المصري المهندس خالد عباس ومدير مجموعة سيتي سكيب كريس سبيلير بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
وبحسب الجهة المنظمة، تسعى الاتفاقية إلى تسليط الضوء على التطور الاقتصادي والاجتماعي الذي تشهده مصر خلال فعاليات سيتي سكيب جلوبال، مما سيتيح للزوار معرفة المزيد عن مجموعة من الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري المصري، لا سيما المشاريع والمدن الجديدة مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة «وهي مدينة ذكية من المتوقع أن تستوعب 5 ملايين نسمة وتخلق فرص عمل جديدة وتضم أطول مبنى في إفريقيا، بالإضافة إلى مساحة خضراء تبلغ ضعف مساحة سنترال بارك في نيويورك.
وكما تقول شركة الاستشارات العقارية جيه إل إل، تشهد مصر مناخًا استثماريًا إيجابيًا، حيث يشهد القطاع السكني رواجًا ويوفر ظروفًا جذابة في السوق للاستثمار المحلي والأجنبي، بما يتماشى مع تركيز الحكومة المستمر على التنمية الاقتصادية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة