قطاع العقارات



المخطط الرئيسي لمشروع ذا سيدرز في ياس إيكرز.

المخطط الرئيسي لمشروع ذا سيدرز في ياس إيكرز.

ذا سيدرز يرتفع في سماء ياس إيكرز

18/10/2018

أطلقت شركة الدار العقارية حي ذا سيدرز، وهو مشروع مجتمعي جديد يقع ضمن مشروع ياس ايكرز المطل على الواجهة البحرية، والذي يضم ملعبًا للجولف في أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. 
وسيتميز ذا سيدرز بطبيعته الخلابة، ليكون جزءًا من أهداف استراتيجية الدار الرامية إلى تطوير مجمعات متميزة ضمن المخطط الرئيس الشامل.
وبالتزامن مع هذا الإعلان، ستقوم شركة الدار بطرح مجموعة من العروض الحصرية لفترة محدودة لتسهيل امتلاك وحدات سكنية في مشروع ياس ايكرز. 
وسيعفى العملاء من دفع رسوم البلدية 2 بالمائة ورسوم الخدمة لمدة 5 سنوات، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من خطط السداد الجديدة والمرنة والتي تمكنهم من سداد 20 بالمائة من الدفعات المستحقة خلال فترة البناء و 80 بالمائة عند التسليم.
يقع مشروع ياس ايكرز على الساحل الشمالي لجزيرة ياس، وعند اكتماله سيضيف 1315 من وحدات التاون هاوس والفلل في الجزيرة. وتستمر الأعمال الإنشائية بالتقدم في المراحل الثلاث في المشروع، ومن المتوقع تسليم أول 652 وحدة سكنية خلال 2019.
ويتوافر عدد محدود من الوحدات السكنية المكونة من ثلاث إلى ست غرف نوم. وتبدأ الأسعار من 3 ملايين درهم. (816700 دولار).
وسيتمتع سكان ياس ايكرز بالحدائق والمساحات المفتوحة، ومسارات لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات، والطرق المظللة، وأحواض السباحة، ومناطق الألعاب، ومرافق رياضية، ومناطق للشواء لكل مجموعة من الفلل. ويوفر المشروع ملعبًا للغولف، ومساحات للفعاليات، ومطاعم ووحدات تجزئة محلية داخل المجمع، فضلاً عن خطة لتشييد منطقة شقق ذات واجهة بحرية، ومحال ومنافذ للمأكولات والمشروبات في المستقبل.
وتمشيًا مع تركيز الدار على توفير وجهة جذابة وأسلوب حياة راقٍ، سيضم مشروع ياس ايكرز مدرستين مع مرافق رياضية. وقد تم الاستحواذ على المدرستين من قبل شركة استثمار محلية.
تعد ياس أيكرز مكونًا رئيسيًا من استراتيجية مشروع جزيرة ياس، وسوف يستفيد السكان من بعدهم بدقيقة واحدة عن الجزيرة العالمية بفعالياتها وأنشطتها المتميزة. 
وتضم جزيرة ياس حلبة مرسى ياس لسباقات السيارات التي تنظم فيها سباقات الفورمولا 1 كل عام، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووترورلد، وياس مول، وملعب ياس لينكس للغولف. وفي شهر يوليو الماضي، تم افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي، الوجهة الترفيهية التي تم اختيارها ضمن القائمة التي أصدرتها مجلة تايم الأمريكية لأعظم 100 مكان في العالم لعام 2018.
من ناحية أخرى، أعلنت شركة الدار الشهر الماضي عن عرض خاص لمدة أسبوع لمشروعها الغدير، المخطط الرئيسي البالغة تكلفته 10 مليارات درهم (2.72 مليار دولار) الواقع على الحدود بين أبوظبي-دبي. 
يشتمل المشروع على 14408 وحدة سكنية تقع بالقرب من عقارات تجارية، ومرافق ثقافية وترفيهية. 
ويمثل هارفست قلب المشروع الرائد وهي مساحة زراعية متعددة الاستخدام تشتمل على قطع أرض، فضلا عن ذا هاب وهو منفذ للمأكولات والمشروبات، وذا ستديو وهي منطقة تعليمية للتدريب وإقامة ورش العمل، إلى جانب ذات شيد منطقة مخصصة لشراء أدوات الزراعة، وذا ماركت منطقة للتجزئة لشراء المنتجات الطازجة، وذا فيلد حيث يمكن للأفراد تأجير قطع أرض وزراعتها بمحاصيلهم الخاصة. 
يضم المخطط الرئيسي مجتمعًا قائمًا لشركة الدار يحمل نفس الاسم ويشتمل على أكثر من ألفي وحدة سكنية ويسعى ليكون وجهة جاذبة للعديد من العائلات. من المرجع بدء أعمال بناء أول ضاحية في نهاية العام على أن تستكمل في 2021.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة