قطاع العقارات



إعمار «أكبر شركة عقارية خارج الصين»

18/10/2018

تم تصنيف شركة إعمار العقارية كأكبر شركة عقارية في العالم خارج حدود الصين، حيث وصلت قيمة علامتها التجارية إلى أكثر من 2.7 مليار دولار.
ووفقاً لتصنيف جديد من براند فايننس- شركة تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية- كانت -إعمار- الشركة الوحيدة خارج الصين التي يتم تصنيفها بين الشركات العشر الأكثر قيمة في قطاع التطوير العقاري.
ويعكس التصنيف الجديد مكانة إعمار بين المستثمرين العالميين من ذوي الثروات الكبيرة، الذين يتطلعون إلى فرص استثمارية عقارية في دبي التي تعتبر من أسرع مدن العالم نموًا، حيث تقدم إعمار خدماتها فعليًا إلى عملاء ينتمون إلى أكثر من 200 جنسية.
كما كانت إعمار الشركة الوحيدة خارج الصين التي يتم تصنيفها بين الشركات العشر الأكثر قيمة في قطاع التطوير العقاري، حيث ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 39 بالمائة خلال العام الماضي. وتتضمن قائمة عملاء إعمار مستثمرين من الصين وسنغافورة وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا واليابان والمملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر ومختلف أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يجعل من قاعدة عملائها الأكثر تنوعاً مقارنةً بالشركات العقارية سواء في الصين، أو في أي مكان في العالم.
بهذه المناسبة يقول محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: «يسلط هذا التصنيف الهام الضوء على إمكاناتنا في مجال تطوير الأصول العقارية عالمية المستوى. أصبحت دبي اليوم من الوجهات المفضلة للاستثمارات العقارية، وتتطلع إعمار دائمًا إلى تلبية احتياجات المستثمرين الراغبين بالاستفادة من عوائد قوية على المدى الطويل.»
ولدى إعمار سجل حافل بإنجاز الوجهات الراقية، حيث قامت منذ 2002 بتسليم أكثر من 47900 وحدة سكنية في دبي وأسواق عالمية أخرى. وفي دبي وحدها، سلّمت إعمار أكثر من 34800 وحدة سكنية إلى مستثمرين من مختلف أنحاء العالم.
وتضم محفظة إعمار 10 وجهات كبرى تقدم فرصًا استثمارية جذابة للمستثمرين العالميين، مع إطلاق وحدات سكنية في مشروع خور دبي، وبرج خور دبي، ودبي سكوير، الوجهة العصرية التي تمهد لعصر جديد في قطاع تجارة التجزئة والترفيه. كما تتوفر فرصًا استثمارية عالية القيمة في وسط مدينة دبي الذي يضم المعلم العمراني الشهير برج خليفة، بالإضافة إلى دبي مول ونافورة دبي ودبي أوبرا. ويمكن للمستثمرين اختيار دبي هيلز استيت أحد أكبر الوجهات المتكاملة التي يجري تطويرها في المدينة، ومشروع إعمار بيتشفرونت على الخليج العربي الذي يوفر وجهة خاصة مسورة. أما إعمار الجنوب فهو وجهة خضراء تقع على بعد دقائق معدودة من مقر استضافة معرض إكسبو 2020 دبي. وهناك أيضًا مجمع المرابع العربية للفيلات الراقية، ومرسى دبي أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، وجميعها وجهات تناسب تطلعات المستثمرين العالميين الراغبين بالاستمتاع بأروع أساليب الحياة في دبي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة