قطاع العقارات



عزيزي فواد ريزيدنس لشركة عزيزي للتطوير العقاري في مدينة دبي الطبية.

عزيزي فواد ريزيدنس لشركة عزيزي للتطوير العقاري في مدينة دبي الطبية.

عزيزي تكشف عن مشروعها الثالث في مدينة دبي الطبية

18/10/2018

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري عن مشروعها السكني المتميز الثالث في مدينة دبي الطبية.
يحمل المشروع اسم عزيزي فواد ريزيدنس وتبلغ تكلفته 342 مليون درهم (93 مليون دولار)، ويمتد على مساحة بناء إجمالية تبلغ 565?503 قدر مربع، وسيضم ما مجموعه 396 شقة فخمة، موزعة على 201 استوديو، و165 شقة من غرفة واحدة، و30 شقة من غرفتين.
ويمتاز المشروع بتصميمه الأنيق والعصري من خلال واجهته الزجاجية، إضافة إلى انتشار الحدائق في أرجائه، مع وجود صالة رياضية مغلقة وحمام سباحة ومناطق لمحلات التجزئة ومواقف مغطاة للسيارات. ويتيح موقع المشروع الوصول بسهولة إلى شارعي الخيل وعود ميثاء، كما يقع على مقربة من مطار دبي الدولي وداون تاون دبي ودبي فستيفال سيتي مول.
يقول مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: «يعد عزيزي فواد ريزيدنس ثالث المشاريع التي نطلقها في مدينة دبي الطبية بعد عزيزي علياء رزيدنسيز وفرهاد عزيزي ريزيدنس.» 
وتتوقع الشركة المطورة بدء تسليم سبعة من مشاريعها الرئيسية بدءًا من الربع الأخير. تضم المشاريع إجمالي 2268 وحدة تمتد على مساحة 283608 متر مربع. وفور بدء تسليمها، سيصل إجمالي عدد المشاريع التي استكملتها شركة عزيزي في الفرجان إلى 17، اثنين في النخلة جميرا، وواحد في مدينة دبي للرعاية الصحية. 
وتضم محفظة الشركة العديد من المشاريع المجتمعية الهامة التي تشمل مشروع عزيزي ريفيرا المشتق من المدينة الفرنسية في ميدان وتن، والمشروع الضخم متعدد الاستخدامات عزيزي فيكتوريا مدينة محمد بن راشد آل مكتوم- ديستركت 7، ومشاريع أخرى في مدينة دبي الطبية والمدينة الرياضية وستديو سيتي وجبل علي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة