قطاع العقارات



دار الأركان تفتتح سينما ?وكس في الرياض

18/10/2018

أعلنت دار الأركان- أكبر مطوّر عقاري مدرج في البورصة في المملكة العربية السعودية- أنها وقّعت اتّفاقية مع مجموعة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وذلك لافتتاح مجمّع دور عرض ?وكس سينما في المملكة.
ووفق الاتفاقية ستشغّل ?وكس سينما المجمّع الجديد الذي سيتضمّن 15 شاشة عرض في القصر مول في العاصمة الرياض.
وقد تم توقيع الاتفاقية رسميًا في العاصمة الرياض وبدأت أعمال الإنشاء في مجمّع دور العرض السينمائي بشكل فوري.
ومن المقرر أن يفتتح المجمّع خلال الربع الأول من عام 2019 وسيشتمل على تجارب العرض عبر شاشات ?وكس كيدز و?وكس ماكس. يذكر أن كيدز هي عبارة عن بيئة عرض سينمائي ملائمة للعائلات وهي أول سينما مخصّصة لترفيه عشّاق السينما الصغار، في حين أنّ صالة ماكس تشمل شاشة عملاقة مصمّمة خصيصًا لتقديم تجربة مشاهدة الأفلام الضخمة، كما تقول شركة ماجد الفطيم.
يشمل المخطط الجديد لمركز القصر مول تحويل جزء حالي من مركز التسوّق إلى مجمّع حديث لدور العرض يضمّ 15 شاشة سينمائية ويتيح تجربة ترفيه لا مثيل لها لزوّار مركز التسوّق. كما أنه يتضمّن إضافة المزيد من المواقع للمطاعم والمقاهي وللترفيه، بما في ذلك قاعة جديدة للبولنغ، مما سيعزّز تجربة زوّار المركز.
وصرّح كالفين كووك هان سيم، الرئيس التنفيذي في دار الأركان للتطوير العقاري: «سيفي مجمّع دور العرض السينمائي الجديد بتوقّعات ضيوفنا وسينطوي على تكنولوجيا الجيل التالي التي تلائم محبي الأفلام السينمائية السعوديين ذوي الأذواق المتطوّرة والملمّين بأحدث التطورات التقنية، وهذه إضافة هامة وجيدة لثقافة التجربة السينمائية في المملكة، كما يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم في هذا المشروع الرائع في الرياض.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة