قطاع العقارات



جولدن جيت... يشتمل على إجمالي 746 شقة تطل على خليج البحرين.

جولدن جيت... يشتمل على إجمالي 746 شقة تطل على خليج البحرين.

جولدن جيت يرتفع في سماء خليج البحرين

18/11/2018

تتعاون شركة الكوهجي جولدن جيت مع شركتي أجميرا ريلتي وماي فير هوسينغ الهنديتين اللتين تعدان من كبار الشركات العقارية العالمية، من خلال إطلاق مشروعهم السكني المشترك، جولدن جيت، حيث يهدف المشروع أن يكون أعلى برج سكني في المنطقة بمجموع 746 شقة تطل على المناظر الخلابة لخليج البحرين.
يتمتع المشروع بتصميم معماري مبهر يحتفي بالثقافات الغنية للدولتين في موقع واحد، ليكون بذلك جولدن جيت بمثابة «جوهرة التاج» في خليج البحرين بما يتميز به من طابع حديث وشبابيك زجاجية وتصميمات داخلية عصرية. 
تمتلك الشركات الثلاث المساهمة في المشروع خلفية عمل واسعة ومثيرة للإعجاب وخبرة امتدت مجتمعة لما يقارب القرن وسمعة عالية على الصعيدين المحلي والعالمي، ويعرف عنهم أيضا بامتلاك المقدرة على تبني مشاريع تنطوي على العديد من التحديات من مراحلها المبكرة حتى اكتمالها بنجاح ، مما يوفر زخم متنوع من المعارف والخبرات للبحرين.
وقد أشاد مدير مجلس إدارة مجموعة الكوهجي إسحاق الكوهجي بالشراكة قائلا: «لقد حقننا إنجازًا كبيرًا، بالإضافة إلى جعل البحرين مثالاً بارزًا ونقطة انطلاق للتنمية المستقبلية في المنطقة والعالم.» 
تم وضع أساس هذا المشروع المشترك في عام 2007، عندما قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين بقيادة وفد رفيع المستوى لتعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البحرين والهند، كما يقول.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة