قطاع العقارات



نخيل تطلق عمليات البيع لمشاريعها الراقية

18/11/2018

كشفت شركة نخيل للتطوير العقاري عن إطلاقها مجموعة جديدة تتكون من 147 من المنازل الفاخرة المكونة من 4 غرف نوم - تضم كل منها حوض سباحة وحديقة خاصة - وذلك في جميرا بارك والتي سيتم طرحها للبيع.
وتعتبر المنازل الفاخرة الأولى من نوعها في جميرا بارك، التي تضم ترّاسات واسعة تشمل مساحات رحبة على السطح، وغرفة خادمة، و4 حمامات، وحمام صغير وموقف يتسع لسيارتين، وبأسعار تبدأ من 3.4 مليون درهم (925509 دولار) مع خطط سداد مميزة.
تبدأ مساحات المنازل الجديدة من 3807 قدم مربع وما فوق وتقع بمحاذاة شارع قرن السبخة وعلى بعد خطوات من مركز التسوق المجتمعي جميرا بارك بافيليون ومدرسة، وبالقرب أيضًا من المركز الترفيهي الجديد المخصص للصحة والرياضة والترفيه والتي أرست نخيل عقد بنائه بقيمة 35 مليون درهم في الشهر الماضي. 
ومن المتوقع أن يبدأ البناء في المنازل الفاخرة الواقعة في جميرا بارك، بداية 2019 على أن يتم الانتهاء منها في الربع الأول من 2021.
ويعتبر مجتمع جميرا بارك واحدًا من بين أكثر مجتمعات نخيل شعبية، ويضم حالياً نحو 21 ألف ساكن، ويمتد على مساحة إجمالية تزيد عن 380 هكتارًا، ويحتوي على أكثر من 3 آلاف فيلا فاخرة تقع وسط الحدائق الغناء والمساحات الخضراء المشتركة.
من ناحية أخرى، أعلنت نخيل أيضًا في الشهر الماضي عن طرح شقق أبراج دراجون تاورز، البرج التوأم الجديد الواقع في مدينة دراجون في دبي بأسعار تبدأ من 449 ألف (122229 دولار). 
ومن المخطط استكمال العمل في المشروع عام 2021، وسيتم ربط البرجين بجسر مغطى عند دراجون مارت ومحلاته البالغ عددها 5 آلاف محل وخدمات ومرافق، بما في ذلك سينما من 12 شاشة، وسوبرماركت، ومطاعم. 
كانت نخيل قد أرست مؤخرًا عقد البناء لمشروعها البالغ 713 مليون درهم، والذي سيكون أول مكون سكني في مجتمع دراجون سيتي متسارع النمو، والمشروع الشاهق الوحيد في المنطقة. 
تتراوح مساحة الشقق في دراجون تاورز من 624 قدم مربع إلى 937 قدم مربع، وستضم خزانات ملابس، ومطبخ متكامل. كما ستشمل شرفات تتميز بإطلالات بانورامية ساحرة عبر سماء دبي. ويوفر المشروع أيضًا مساحات لمواقف السيارات لكل شقة، وخدمة أمن في الموقع، ونظام دخول باستخدام البطاقة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة