شركات المقاولات



الجيمي مول... ستضيف التوسعة 65 محلا جديدًا.

الجيمي مول... ستضيف التوسعة 65 محلا جديدًا.

كوفيلي بيسكس توفر خدمات إدارة المرافق في العين

18/11/2018

أكدت شركة كوفيلي بيسكس فاسيلتي مانجمنت بأنها قد حصلت على عقد لتوفير خدمات إدارة المرافق لمجمعين في إمارة العين هما الجيمي مول والشبحات بلازا. 
يعد الجيمي مول مجمعًا للتسوق ووجهة ترفيهية تقع في قلب المدينة، ويبلغ إجمالي المساحة الداخلية في الوقت الحالي 44 ألف متر مربع، ويجذب نحو ثمانية مليون زائر سنويًا، بينما يضم الشبحات بلازا وحدات تجزئة ويقع في جنوب وسط المدينة. 
يخضع الجيمي مول لعملية توسعة وتجديد واسعة النطاق لإضافة 65 محلا جديدًا، بما في ذلك سينما فوكس بثماني شاشات، ووحدات تجزئة إلى جانب الوحدات الحالية البالغ عددها 94 محلا، ليصل بذلك إجمالي المساحة القابلة للتأجير إلى 76 ألف متر مربع. 
ومن المتوقع استكمال أعمال التوسعة في نهاية العام، وسوف تشمل مجمعًا للتجزئة في الهواء الطلق، ومطاعم ومقاه للعائلات، وساحة للفعاليات، وموقف سيارات إضافي يسع لأكثر من 1000 سيارة. 
ووفق العقد سوف تقوم شركة كوفيلي بيسكس بتوفير خدمات إدارة المرافق للمجمعين لفترة أولية تمتد لثلاث سنوات. ويغطي نطاق عملها الخدمات الفنية الكاملة، بما في ذلك الخدمات الميكانيكية والكهربائية والسباكة، والأنظمة المتخصصة، فضلا عن إدارة فترة المسؤولية عن العيوب التي تشمل إجراء مسح عن حالة الأصول للتوسعة الجديدة لمجمع الجيمي مول. 
وفي هذا الصدد، يقول خالد رمضان، مدير العمليات التشغيلية في أبوظبي: «هدفنا هو التخطيط وإدارة العمليات في الجيمي مول والشبحات بلازا، بالتعاون مع الدار العقارية عبر نظام كوفيلي بيسكس فاسيلتي مانجمنت، ومن ثم الاستفادة من التكنولوجيا المتنقلة لضمان تسليم خدمات متميزة لعمليات تشغيل المجمع على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة