شركات المقاولات



مبنى المسرع الدوراني في كولكاتا.

مبنى المسرع الدوراني في كولكاتا.

شركة مرينت تبني أكبر منشأة لمسرّع دوراني في الهند

18/11/2018

أكدت شركة مرينت الإماراتية أنها استكملت أعمال بناء أكبر منشأة في الهند لمسرّع دوراني في كولكاتا في البنغال الغربية. 
وقد قامت ذراع المقاولات المتخصصة في شركة مرينت في الهند ببناء المنشأة المتطــــورة، بما فــــي ذلك الغرفة الخاصة لنظام المسرع الدوراني 30-Cyclone للحماية من الإشعاعات النووية. 
وسوف تبدأ هذه المنشأة الآن بإنتاج النظائر المشعة الأساسية لتشخيص مرض السرطان وتدمير الخلايا السرطانية من أجل تسهيل التعافي، كما تقول مرينت. 
يقع المسرّع الدوراني 30-Cyclone في مركز المسرّعات الدورانية للطاقة المتغيرة في كولكاتا ويخضع لإشراف دائرة الطاقة الذرية. فهذه الآلة المتقدمة- التي صممتها وصنعتها IBA-Belgium وصممت وصنعت شركة COMECER إيطاليا الخلايا الساخنة وأنظمة التوزيع التابعة لها -تتطلّب شروطاً دقيقة وصارمة مرتبطة بمكانها وبما يحيط بها من حماية.
وتعليقًا على هذه المسؤولية المذهلة والانضمام إلى القائمة الحصرية التي تشمل المعنيين بالطب النووي، قال فزال مانيكيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مرينت: «إنّها خطوة مهمة جدًا لشركتنا وإنجاز كبير لنا أن نكون جزءًا مما هو لحظة حاسمة في تاريخ الهند. لطالما سعينا للتفوّق والامتياز واخترنا السبل غير المألوفة للوصول إلى حدود جديدة، وهذا إنجاز استثنائي ومميز جدًا بالنسبة إلينا.»
وأضاف قائلاً: «إنّ هذه اللحظة هي لحظة فخر بالنسبة إلى الشركة في دولة الإمارات وهي مثال آخر عن التعاون المتنامي بين البلدين.»
 وختم قائلاً: «لطالما حملنا راية الإمارات بكل فخر سواء أكان لمحفظتنا من العقارات الممتازة في الهند أو أوروبا المصممة مع أخذ المقيمين في دبي في عين الاعتبار أم بفعل شراكاتنا المتينة مع أفضل رواد القطاع.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة