أخبار إقليمية



جولدن جيت... أطول برجين سكنيين.

جولدن جيت... أطول برجين سكنيين.

إقبال على مشروع جولدن جيت تاورز

18/12/2018

حققت جولدن جيت ديفلوبرز استجابة هائلة من المستثمرين والمشترين المحتملين بخصوص مشروعها السكني الجديد جولدن جيت، وذلك خلال فعاليات معرض الخليج للعقار في مجمع الأفنيوز-البحرين.
يذكر أن جولدن جيت ديفلوبرز مشروع مشترك بين مجموعة كوهجي جولدن جيت ومجموعة أجميرا العقارية ومجموعة مايفاير هاوسنغ اللتين يقع مقرهما الرئيسيان في الهند.
وسيقام جولدن جيت الذي من المخطط أن يصبح أطول مبنى سكني في البحرين في منطقة خليج البحرين على مساحة 140 ألف متر مربع ليوفـــر للقاطنــــين إطلالـــة على الواجــــهة البحـــرية والمعالـــم البحرينـــية الرئيســية في المنــطقة. وسيتألف المشروع من برجين بارتفاع 45 طابقًا و53 طابقًا وما مجموعه 746 شقة، فضلاً عن وسائل الراحة والمرافق والخدمات الفاخرة.
مع أحدث الصالات الرياضية والمنتجعات الصحية والمسرح المنزلي ومركز الأعمال وخدمة الاستقبال المميزة، يركز جولدن جيت على تحقيق راحة العملاء، ويوفر للقاطنين تجربة فريدة من نوعها للحياة العصرية.
وكان المشروع قد تم إطلاقه في حفل كبير أقيم في فندق فورسيزونز حيث حظي الضيوف بجولة افتراضية بزاوية 360 درجة. وقال المشروع المشترك بأنه أحدث ثورة في الطريقة التي ينظر بها إلى العقارات من خلال تقديم خطة الشراء والسماح للحضور والمشترين المحتملين بتصور العقار والاطلاع على مستقبل العقارات.
ويوفر المشروع شقق تتراوح مساحاتها بين الاستوديو والشقق المكونة من ثلاث غرف نوم بأسعار تبدأ من 45 ألف دينار بحريني (118729 دولار).




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة