أخبار إقليمية



المسؤولون خلال حفل توقيع العقد.

المسؤولون خلال حفل توقيع العقد.

ترسية عقد رئيسي لمراسي البحرين

18/12/2018

أرست إيجل هيلز ديار- الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين البارز على الواجهة المائية في مملكة البحرين- عقد إنشاء مجمع مراسي جاليريا وفندق فيدا والشقق الفندقية التابعة له لصالح شركتي شابورجي بالونجي ميدإيست وشركة سيباركو البحرين.
يقدم مجمع مراسي جاليريا وجهة للتسوق والترفيه على مساحة 200 ألف متر مربع ومرافق ترفيهية متنوعة. ويرتبط المشروع بفندقين فاخرين وشقق سكنية - العنوان مراسي البحرين الذي تديره شركة فنادق ومنتجعات العنوان، وفيدا ريزيدنسز مراسي الذي تديره فنادق ومنتجعات فيدا.
وقع عقد البناء الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز لو بينغ والعضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار الدكتور ماهر الشاعر وراجيف كاول، نائب رئيس شركة شابورجي بالونجي ميدإيست، والرئيس التنفيذي لشركة سيباركو البحرين الدكتور خالد عبدالرحيم وذلك في مركز مبيعات مراسي البحرين.
وقالت لو بينغ: «تعد ترسية عقد المقاولات لحظة تاريخية بالنسبة لنا جاءت نتيجة لعملية تدقيق حريصة من أجل اختيار الشركة الأنسب. نحن على ثقة بأن المشروع سينجز وفق أعلى معايير الجودة وضمن الجدول الزمني المحدد.»
ومن جهته قال الدكتور الشاعر: «نتطلع في إيجل هيلز ديار لبدء عملية البناء بمشروع مراسي جاليريا، والذي يسعى للارتقاء بالقطاع العقاري في المملكة، وتوفير وجهة جديدة للسكن والتسوق والترفيه بمعايير عالمية المستوى.»
وقال راجيف كاول: «نود أن نعرب عن عميق تقديرنا للفوز بعقد المقاولات، ما يترجم ثقة إيجل هيلز ديار وإيمانهم بنا لتنفيذ وإنجاز هذا المشروع على أفضل نحو من الفعالية.»
من جهته، عبر الدكتور عبدالرحيم عن سعادة شركته بالعمل مع شركة إيجل هيلز في تطوير هذا المشروع الفريد من نوعه، والذي من شأنه الارتقاء بالقطاع العقاري في المملكة. 
وقال: «سنلتزم بتوظيف خبراتنا الرائدة في المجالات الإدارية والتقنية والهندسية والتنظيمية من أجل إنجاز المشروع في الوقت المحدد.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة