أخبار المعارض والمؤتمرات



يورو أوكشنز تستعد لمبيعات نهاية العام

18/12/2018

تضع يورو أوكشنز- شركة تنظيم مزادات الوحدات الصناعية ومعدات البناء والآلات الزراعية- لمساتها الأخيرة استعدادًا لإقامة آخر مزاد في عام 2018 في موقعها في جبل علي بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة 10 ديسمبر الجاري.
وتعليقًا على الأعمال التجارية هذا العام، قال مدير المزاد ديريك بليكلي: «لقد حظينا بعام أول قوي لنا في المنطقة ونحن سعيدون بالتقدم الذي أحرزناه. شهدت جميع مزاداتنا إضافة عدد من المشترين والبائعين الجدد، حيث نعمل على توسعة حضورنا في المنطقة.»
ومع أكثر من 400 سلعة معروضة للمزاد، تشهد المنطقة اهتمامًا متزايدًا بالمعدات المعروضة.
وأشار بليكلي إلى أن الشركة حصلت على تشكيلة ممتازة من المعدات للمزاد المقبل تشمل طرازي اللوادر المدولبة كات 966 وكات 980 ومجموعة من آلات المناولة والحفارات من جميع الأحجام ومنصات الوصول وخيارات واسعة من البلدوزرات من جيه سي بي، فضلاً عن مجموعة من المركبات التجارية واللوادر العكسية. 
تقيم يورو أوكشنز التي تأسست عام 1998 في درمور في آيرلندا الشمالية أكثر من 60 مزادًا رئيسيًا كل عام حول العالم في 10 مواقع في 7 بلدان موزعة على 4 قارات. كما تمتلك 9 مواقع مزادات إضافية في إنجلترا وألمانيا وإسبانيا وأستراليا والولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة.
كما تتخصص الشركة في مجال البيع خارج الموقع حيث أقامت أكبر مزاد لمدة يوم واحد للرافعات المتنقلة وتم بيع 127 وحدة بقيمة بلغت 32 مليون يورو (36.27 مليون دولار). كما توفر منصة بيع وأسواق معدات عالمية على شبكة الإنترنت لأكثر من 150 ألف مشتر في أكثر من 95 بلدًا.
وفي دولة الإمارات، أستأجرت يورو أوكشنز موقعًا بمساحة 91 ألف متر مربع يشمل مجمع مزادات بني خصيصًا لهذا الغرض يغطي 3 آلاف متر مربع ويتسع لـ 360 مقعدًا، بالإضافة إلى ساحة مــزادات مكــيفة بالكامـــــل ومبان ملحـقة وورش وبنية تحتية.
ويشمل المزاد القادم: يوم واحد للمبيعات في آشلاند بولاية أوهايو الأمريكية بتاريخ 6 ديسمبر تحت العلامة التجارية الأمريكية يودر آند فري، ومزاد لمدة يومين في دورماجن الألمانية بتاريخ 12 و13 ديسمبر، ومزاد لمدة يومين في المقر الرئيسي للشركة في درومور في آيرلندا الشمالية بتاريخ 15 و16 ديسمبر.
للمزيد من التفاصيل وللاطلاع على الكاتلوجات الخاصة بهذه المزادات والمزادات المستقبلية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة www.euroauctions.com .
ويتعين على المشاركين في المزادات الحصول على أرقام عروض منفصلة للمزايدة على أي سلعة معروضة في أي فعالية ويمكن الحصول على ذلك بالتسجيل لكل مزاد على حدة. ويمكن للمشاركين التواجد في الموقع شخصيًا أو على شبكة الإنترنت عبر خدمة يورو أوكشنز المجانية أو عبر تقديم عرض استباقي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة