النقل



مجموعة ديلي للدفع الرباعي الجديدة من إيفيكو... تعمل على كل التضاريس بسهولة ملموسة.

مجموعة ديلي للدفع الرباعي الجديدة من إيفيكو... تعمل على كل التضاريس بسهولة ملموسة.

شاحنات جديدة للعمليات اليومية من إيفيكو

18/12/2018

أطلقت إيفيكو مجموعة جديدة من شاحنات الدفع الرباعي ديلي 4x4 (Daily 4x4) الجديدة التي تقدم تشكيلة متكاملة من موديلات مركبات الدفع الرباعي على الطرقات الوعرة وغير الوعرة مع مقصورة قيادة والشاحنات الصغيرة (فان) وشاحنات الجر (شاسيه كول) وكرو كاب لنقل الركاب بسعات تبلغ 3.5 طن و5.5 طن و7.0 طن كوزن إجمالي. وتتوفر هذه المركبات مع خيارات العجلة الفردية على الطرق الوعرة والعجلة المزدوجة على جميع الطرق.
ويستند الجيل الأحدث من مركبات «الذهاب إلى أي مكان» من إيفيكو إلى تراث هذه المجموعة الذي يتميز بالتنوع اللامحدود والقوة الفائقة والراحة العالية أثناء القيادة، وذلك وفقًا لمتحدث باسم الشركة.
«تقدم هذه المجموعة عرض ممتدًا مع إعدادات الدفع الرباعي الجديدة، وخيار الطراز اليدوي وصندوق التروس Hi-Matic ذي الثمان سرعات الحصرية، وموديلات جديدة من الشاحنات الصغيرة ومركبات الدفع الرباعي ذات الوزن الإجمالي الذي يبلغ 7 أطنان، مع سعة حمولة تصل إلى 4300 كلغ،» يوضح المتحدث.
بدعم من محرك Euro III قوة 180 حصان وسعة ثلاثة لترات من إيفيكو، يمكن للمركبات إنجاز كل مهمة على جميع أنواع التضاريس بسهولة. ويمكن للعملاء اختيار ناقل الحركة اليدوي من خلال 12 ترسًا أماميًا واثنين من التروس العكسية أو اختيار متعة القيادة المطلقة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي Hi-Matic الحصري مع 16 ترسًا أماميًا واثنين من التروس العكسية، يقول المتحدث.
كما تقدم المجموعة الجديدة مزايا أمان متقدمة مثل تزويد جميع أقراص الفرامل بنظام ABS (نظام المكابح المانعة للانغلاق) وبرنامج ESP (برنامج الاستقرار الإلكتروني) الذي تم تصميمه خصيصًا لهذه المركبات رباعية الدفع.
كما تعمل إيفيكو على توسيع مجموعة ديلي 4×4 بتشكيلة جديدة من الشاحنات التي تقدم طرازات بسعة 5.5 طن و7 طن التي تتميز بنفس المحرك ونفس خيار التعشيق. توفر الشاحنات الواسعة أحجام بضائع تتراوح من 9 متر مكعب إلى 18 متر مكعب للعجلة المفردة على الطرق الوعرة ومن 16 متر مكعب إلى 18 متر مكعب للطريق ثنائي العجلات لجميع التضاريس.
«في مقدمة المجموعة، يتم تقديم واحدة من المركبات تعتبر الأولى من نوعها في الصناعة: وهي المركبة ذات الوزن الإجمالي البالغ سبعة أطنان. ومع وجود سعة حمولة تصل إلى 4300 كجم و2700 كجم كأقصى حد للحمولة 270 كجم على المحور الأمامي و5000 كجم على المحور الخلفي وأطوال هيكل تصل إلى 5 أمتار، فإن هذا الخط الجديد يأخذ تنوع استخدامات مجموعة ديلي 4×4 اليومية إلى مستوى جديد.
يتم تصنيع سيارات الدفع الرباعي الجديدة بشكل كامل من قبل إيفيكو، ولا تتطلب أي تعديلات من قبل صناع هيكل السيارة. وهذا يحقق العديد من المزايا للعملاء، مثل تغطية الضمان للمركبة بأكملها ووقت التسليم المحدد.
يذكر أن إيفيكو علامة تجارية من سي إن اتش الصناعية، الشركة الرائدة عالميًا في السلع الرأسمالية. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة واسعة من المركبات التجارية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وشاحنات الطرق الوعرة والمركبات المخصصة للتطبيقات الخاصة مثل مهام الطرق الوعرة.
وتشتمل المنتجات التابعة للعلامة التجارية على مجموعة ديلي، وهي سيارة تغطي فئة الوزن الإجمالي 3.3 طن إلى 7.2 طن، ويوروكارغو ((Eurocargo من 6 طن إلى 19 طن، وتراكر (Trakker) المخصصة لمهام الطرق الوعرة وستراليس (Stralis)، وكلاهما يزيد عن 16 طنًا. بالإضافة إلى ذلك، تقوم العلامة التجارية إيفيكو أسترا بتصنيع شاحنات قلابة للطرق الوعرة ومقطورات صلبة ومفصلية بالإضافة إلى المركبات الخاصة.
توظف الشركة 21 ألف شخص عالميًا وتدير مواقع إنتاج في سبعة بلدان في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا وأمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى 4200 منفذ بيع وخدمة في أكثر من 160 بلدًا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة