الحمامات



تشتمل سيرالاين على مجموعة مبهرة من خصائص توفير المياه وتعزيز السلامة.

تشتمل سيرالاين على مجموعة مبهرة من خصائص توفير المياه وتعزيز السلامة.

خلاطات سيرالاين تجذب الاهتمام

18/12/2018

طرحت شركة أيديال ستاندرد عددًا من تجهيزات الحمامات التي تلبي الاحتياجات الجمالية والوظيفية للأسواق.

ترسي مجموعة سيرالاين الجديدة من الخلاطات معايير جديدة في الصناعة، كما تقول شركة أيديال ستاندرد الشركة الرائدة في توفير الحلول المبتكرة للحمامات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
فإلى جانب تصميمها ولمساتها المستديرة، تحافظ مجموعة سيرالاين على التزامها بكل المعايير العالية الجودة التي تتميز بها منتجات أيديال ستاندرد. 
وقد كانت سيرالاين من ضمن أحدث المنتجات التي عرضتها أيديال ستاندرد في معرض داون تاون ديزاين 2018 التجاري الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 
ومن بين المنتجات الأخرى التي عرضت مجموعة ستاردا II من السيراميك العصري المتنوع، وخلاطات إدج، إلى جانب مغاسل آيباليس، وأنظمة الدش أيديال رين إيفو. 
انقسم جناح الشركة في المعرض والواقع على مساحة 30 متر مربع إلى أربعة مناطق متميزة، ليتم تخصيص ثلاث منها لعرض المنتجات، في حين تبرز المنطقة الرابعة تجارب تفاعلية من خلال توظيف تقنيات الواقع الافتراضي.
ومن خلال استخدام جهاز الواقع الافتراضي، استمتع الزوار بفرصة التجول في حمام افتراضي مجهّز بمعدات أيديال ستاندرد والاطلاع على أحدث الحلول المعروضة. 
«تتميز مجموعة سيرالاين بنمط مستدير مميز، وهو الاتجاه السائد في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط،» كما يقول المتحدث باسم شركة أيديال ستاندرد. 
«وتضفي استدارة الشكل المميزة على كل هذه المجموعة أناقةً حديثة وناعمة.»
وتلبي المجموعة المتطلبات المختلفة. فمع ستة خلاطات متنوعة خاصة بالمغاسل، بطرازين حائطي أو على الحوض، وكذلك خلاطات البيديه، وخلاطات الاستحمام والدش، المثبتة على الحوض أو المعلقة بالجدار، فهنالك حل لكل احتياج. 
«أيًا يكن أسلوب التركيب أو الإختيار، فإن خلاطات سيرالاين ستلبي حتمًا كل الرغبات الجمالية والاحتياجات الوظيفية، وسوف تمنحك مساحة الحمام المثالية التي لطالما حلمت بها،» كما يضيف المتحدث. 
ولأن حماية البيئة تندرج ضمن أهم أولويات أيديال ستاندرد، فإن سيرالاين لا تكتفي بكونها مجموعة خلاطات مذهلة وحسب، بل تجسد أيضًا الحل العملي لكل حمّام، بفضل تقليصها كمية المياه، وميزاتها العملية في الحد من الهدر فيها. 
ويوضح المتحدث ثائلا: «خلاطات المغاسل مجهزة بصمام 5 لتر/ دقيقة، الذي يخفّف من استهلاك المياه، مع حفاظه على قوة تدفقها، ما يضمن أفضل أداء حتى في أكثر البيئات تطلبًا، كما يؤدي إلى توفيرٍ في فاتورة المياه. أما خلاطات الاستحمام المثبتة على الجدار أو على الحوض، فمجهـــزة بتــقـنــية كلـيــك، وهي ميزة تتيح استخدام 50 بالمائة فقط من طاقة هذه الخلاطات، ما يعني توفير 50 بالمائة من استهلاك المياه.»
ويواصل: «ويعد ضابط حرارة المياه ميزة أمان إضافية، إذ يضمن سيطرةً قصوى في التحكم بحرارة الماء، بكل سهولة وسرعة. وهذا الأمر يتيح الاستمتاع بالاستحمام بمياه ساخنة، من دون التعرض لخطر الإصابة بحروق، وهذه مسألة مهمة، خصوصًا للأطفال الذين يستخدمون هذه الخلاطات.»
من ناحية أخرى، باتت عملية التركيب سهلة مع مجموعة سيرالاين، إذ تعتمد على نظام التركيب السهل إيزي فيكس، وهو عبارة عن محور تثبيت من الستانلس ستيل غير القابل للصدأ، يضمن تركيب الخلاط الظاهر في موقعه الصحيح تلقائيًا، علمًا أن كل المكوّنات تأتي مسبقة الجمع، توفيرًا للوقت في تركيبها.
إن ميزات توفير المياه المبتكرة من سيرالاين تجعلها صديقة مثالية للبيئة، كما أن تصميمها الصحي والمريح بالإضافة إلى الطابع العملي، يضفي متعة جمالية على أي مساحة يتم تركيبها فيها- سواء أكانت منزلاً، أو مكتبًا، أو فندقًا، أو مطعمًا، أو مركز تسوّق، أو أي مكانٍ عام.
«إن سيرالاين تقدم مجموعةً واسعة من التجهيزات العالية الجودة التي تلبي المعايير العالمية التي تتميز بها الأدوات الصحية السيراميكية من أيديال ستاندرد، ما يجعل من دمج منتجات أيديال ستاندرد في الحمامات قيد الإنشاء، وكذلك تلك التي يتم تجديدها، مسألةً فائقة السهولة، ويمنح مستخدميها متعة التناغم والانسجام في مساحات الحمّام،» كما يؤكد المتحدث باسم الشركة. 
وعرضت الشركة أيضًا مجموعة سترادا II Strada II)I) من السيراميك وذلك في معرض داون تاون ديزاين 2018، حيث توفر تصميمات ناعمة خفيفة تتناغم مع الأذواق والتوجهات العصرية. 
تم تصميم المجموعة من قبل استوديو ليفين وتضم تشكيلات متنوعة لأحواض مغاسل أيديال ستاندرد، مع خيارات تلائم كل تصميم، ومجموعة مختلفة من الأحجام والنماذج. 
وعرضت أيديال ستاندرد أيضًا مجموعة خلاطات إدج (Edge) الحائزة على جائزة التصميم الألمانية لعام 2019 والتي تتميز بتصاميمها البسيطة المستوحاة من التصميم الهندسي الأساسي مع التركيز على استخدام مواد عالية الجودة وأشكال هندسية بسيطة. 
وتتناغم هذه الخلاطات بمنتهى الأناقة مع محيطها بفضل تصاميمها السلسة ما يسمح باستخدامها في شتى تصاميم الحمامات. وتوفر المجموعة تشكيلة من الخلاطات للدش والمغاسل تناسب مختلف الوظائف والمتطلبات، بأحجامها وميزاتها المختلفة. ويساهم استخدام منظمات عالية الكفاءة بسعة 5 لتر في الدقيقة، بالإضافة إلى تقنية كليك التي تعمل على الحد من استهلاك المياه الساخنة واستهلاك المياه دون التأثير على تجربة المستخدم في تقديم العديد من الفوائد البيئية والاقتصادية.
وعرضت الشركة أيضًا مجموعة أحواض آيباليس (Ipalyss) الفريدة، التي تتضمن أحدث ابتكاراتها من السيراميك بالغ الرقة داياماتك. 
وتستكمل أيديال ستاندرد مجموعتها الرائدة بعرض مجموعة أيديالرين إيفو (Idealrain Evo)، الحائزة على جائزة IF & Red dot والتي تُعتبر إضافة رائعة لمجموعة دش Idealrain Evo الرائدة. 
تعــد أيـــــــديــــال ستـــــــــانــــــــــــــدرد إنترنــــــاشيونال شــركـــة قطـــاع خــــاص يقـــع مقرهــا فـــي بلجيــــــــكا، وتعمل في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا. أما أيديال ستاندرد مينا، وهي الشركة الشقيقة لأيديال ستاندرد إنترناشيونال، فيتركز نشاطها في الشرق الأوسط ومصر وأفريقيا، ويقع مقرها الرئيسي في دبي. 
تقوم أيديال ستاندرد بتصميم وتصنيع وتوريد الأدوات الصحية، وخلاطات الحمامات، وحلول أنظمة الدش للمباني السكنية والتجارية والشركات. وتعد علامة أيديال ستاندرد هي العلامة العالمية لشركة لحلول الحمامات في جميع المناطق. كما تملك أيضًا عددًا من العلامات الأوروبية الرائدة مثل أرميتاج شانكس، وبورشر، وجادو، وفيديما.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة