الحمامات



بايوفا 5 من مغاسل الاستحمام... مكملة للمظهر الطبيعي.

بايوفا 5 من مغاسل الاستحمام... مكملة للمظهر الطبيعي.

دورافيت تعزز المظهر الطبيعي

18/12/2018

توفر شركة دورافيت الرائدة في تصنيع الحمامات مجموعة من الحلول المستلهمة من الطبيعة. ويمكن الجمع بين منتجات الشركة عالية الجودة مع التصميمات الداخلية للحمامات بتناغم رائع بما يناسب ذوق المستخدم ويضمن البقاء. 
«إن الأشكال العضوية والمواد الطبيعية والنباتات الخضراء في إصيصات الزهور أو بجانب الشبابيك تجتمع جميعها في مجموعة من الألوان والأسطح لإضفاء التناغم والتصميمات المشرقة النابضة بالحياة،» كما يقول المتحدث باسم الشركة الواقع مقرها في ألمانيا. 
على سبيل المثال، فإن مغاسل اليد كاب كود ذات الانحناءات الناعمة تعكس التكامل الرائع مع الكونسول المصنوع من الخشب الطبيعي والكروم. وتتوفر هذه المجموعة من الحمامات من تصميم فيليب ستارك ودورافيت في تشطيبات من البورسلين عالية الجودة، وتشتمل على حواف راقية ورقيقة بسمك 5 مم فقط. تم تصنيع هذه المغاسل من مادة ديورا كريم المبتكرة وتعزز مفهوم الأناقة بدون المساس بالجودة أو الصلابة أو سهولة التنظيف، كما تقول الشركة. يتوفر الحوض بثلاثة أشكال مختلفة: دائري ومربع وبيضاوي ثلاثي الأطراف بما يتيح تصميم الحمام حسب الذوق الفردي الخاص للمستخدم. 
من ناحية أخرى، تعد إم إي مجموعة جديدة من تصميم ستارك تهدف إلى تلبية جميع الأذواق والاحتياجات، وتتميز بالنقاء والأناقة والمظهر الطبيعي الخام، وتساهم في إضفاء مظهر عصري للحمامات يدوم طويلا ولكنه يقلل من التركيز على التصميم ككل، ويركز بدلا من ذلك على شخصية وذوق المستخدم. 
«إن الشكل الجمالي الخالص لمجموعة إم إي من ستارك يعزز من نطاق التصميم، ويالتالي يعد بمثابة خلفية مثالية للحياة وسط الطبيعة والنباتات الخضراء،» كما يقول المتحدث. 
ومن أبرز المنتجات الأخرى التي تعتبر مكملة لهذا المظهر المستلهم من الطبيعة هي مجموعة بايوفا 5 من مغاسل الاستحمام، وطاولات الدش ستونيتو بملمس ناعم مخملي للأحجار البحرية. 
«ويمكن أيضًا دمج التصميمات الكلاسيكية مثل فيرو في الحمام الطبيعي لخلق تباين ملموس.» 
تتميز مجموعة فيرو سيراميك بتصميم كلاسيكي عصري لتكون أكثر المجموعات مبيعًا لدى دورافيت على مدى أكثر من عقد. فتصميمها المستطيل لا يتميز بالأناقة فحسب، بل يدوم للأبد أيضًا، حسب ما يشير المتحدث. 
كما تساعد أسطح الأثاث العريقة مثل الكونسول المصنوع من الخشب الصلب من إكس سكوير بتشطيبات من خشب الجوز الأمريكي على تعزيز المظهر الطبيعي، وكذلك تفعل الإكسسوارات ومنتجات العناية المصنوعة من المكونات الطبيعية. كما أن المساحات الواسعة من الزجاج تساعد على إزالة الحواجز بين الداخل والخارج، لتكون النظرة الصباحية الأولى من مرايا إكس سكوير بمثابة تجربة منعشة تبعث على البهجة، كما يختتم. 
توفر إكس سكوير التي صممها كيرت ميركي جيه آر خيارات متنوعة للتناغم مع ديورا سكوير، وفيرو أير، وإم إي من ستارك، وبي إس كومفورتس سيراميك. وتتوفر كل من وحدة الكونسول وإكس سكوير لأحواض اليد بخمسة مقاسات عرض، فضلا عن إمكانية تركيبهما على الجدران أو التركيب بشكل قائم. 
تأسست دورافيت عام 1817 في بلاك فورست، وتعد اليوم شركة دولية رائدة في تصنيع الحمامات التي تحمل اسماء مصممين لامعين. تعمل الشركة في أكثر من 130 دولة في جميع أنحاء العالم، وتتميز بإبداعاتها في مجالات التصميم والاستخدام الذكي للتكنولوجيا والجودة العالية. وبالتعاون مع كبار المصممين الدوليين أمثال فيليب ستارك، وإيوسن وفونيكس ديزاين، وسيجير ديزاين، وكيرت ميركي جيه آر، وكريستيان ويرنر، وماتو ثون، وسيسيل مانز، فإن الشركة تقوم بتطوير حمامات تعزز جودة حياة المستخدمين. تشتمل محفظة منتجات دورافيت على السيراميك، وأثاث الحمامات، وطاولات الدش، وأنظمة الرفاهية، والمراحيض، والصنابير، والإكسسوارات، فضلا عن أنظمة التركيب.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة