الحمامات



طاولات الدش من جروهي... يمكن جمعها مع أي إكسسوارات أخرى للحمامات من جروهي.

طاولات الدش من جروهي... يمكن جمعها مع أي إكسسوارات أخرى للحمامات من جروهي.

جروهي تستهدف المظهر الأنيق والجانب الوظيفي

18/12/2018

تؤكد شركة جروهي الرائدة عالميًا في توريد تجهيزات الصرف الصحي بأنه ترسي الآن معايير جديدة من خلال ضمان الجمع المثالي بين المظهر والعناصر الوظيفية. صممت الشركة طاولات الدش لتكون مناسبة تمامًا، وهو ما يعني أنها لا تناسب أي من التصميمات الثلاثة لشركة جروهي فحسب -جروهي باو، وجروهي يورو، وجروهي كيوب- بل إنها تتناغم بشكل رائع أيضًا مع باقي إكسسوارات الحمامات من جروهي. 
«يستفيد المتخصصون من قطاع التجزئة من هذا التنوع، حيث أن جروهي توفر- باعتبارها موردًا شاملا للخدمات- حلولا كاملة وتساهم في تحقيق تطلبات عملائها ضمن مجموعة تصميمات جروهي المتميزة من مصدر واحد، وذلك ارتكازًا على المعرفة المتخصصة التي تمتد لعقود طويلة لمجموعة ليكسيل في هذه الفئة، كما يقول متحدث باسم الشركة الواقع مقرها في ألمانيا. 
تعد جروهي جزءًا من مجموعة ليكسيل كوربوريشن، الشركة اليابانية المصنعة لمواد ومعدات البناء منذ عام 2014. 
وفي أحدث خطواتها، تواصل جروهي تعزيز مكانتها كمزود شامل لاحتياجات الحمامات. 
«سواء كان ذلك لبناء جديد أو إعادة تصميم الحمامات، فإن الحاجة إلى توفير الراحة والتصميم العصري للحمامات أصبح في ازدياد. وبالتالي لا توفر الحلول العصرية الراحة فقط بل في حالات كثيرة تساعد على تعزيز الجمال البصري أيضًا. ومع طرح طاولات الدش من جروهي منخفضة المقاطع، فإن التصميم الجديد سوف يساعد على زيادة قيمة العقار،» كما يقول المتحدث باسم الشركة. 
إن التصميم الرفيع والناعم لطاولات الدش يضمن تعزيز التناغم بين الشكل والوظيفية. 
تتميز طاولات الدش عالية الجودة من جروهي بانخفاض المقاطع، وعمق 3 سم فقط، وهو ما يجعلها الخيار المفضل لكل الحمامات، كما يشير. 
«هذا يضمن استدامة عمليات التركيب بسبب سهولة الوضوع. وتتماشى الموديلات المختلفة ذات الشكل المستطيل أو المربع بانسيابية في جميع التصميمات. وفي ظل أحجام تتراوح من 80x80 سم، وحتى 90x120 سم، فإن جروهي توفر سبعة أحجام مختلفة.» 
جميع موديلات طاولات الدش مصنوعة من أكريليك عالي الجودة بتشطيبات ألباين بيضاء تضفي الدفء من اللمسة الأولى. كما أن السطح غير المسامي والناعم يضمن قدرة عالية على مقاومة الانزلاق خلال الاستحمام. وتتميز القاعدة الصلبة الكاملة بالاستقرار والاستمرارية، حسب ما يضيف. 
ويبدو الجمع المتنوع بين منتجات السيراميك والتجهيزات والإكسسوارات واضحًا في العروض التوضيحية المذكورة في الموقع الإلكتروني للشركة، والتي تتيح للعملاء المحتملين الاختيار بسهولة. وتوفر المزايا المطبوعة والتي يمكن تنزيلها من الموقع كافة المعلومات اللازمة. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر على الموقع أيضًا كافة المنتجات وبيانات المخططات ونمذجة معلومات البناء. 
تعد جروهي شركة رائدة مزودة لتجهيزات الصرف الصحي. وباعتبارها علامة تجارية دولية، فإنها تلتزم بقيم التكنولوجيا المتطورة والجودة والتصميم والاستدامة، مع السعي إلى تقديم «بهجة حقيقية للمياه.» وقد دأبت الشركة على تطوير فئات متعددة من المنتجات الجديدة منذ نشأتها. وهذا يشمل أنظمة المياه جروهي بلو ورد، ونظام الاستشعار الجديد لتأمين المياه والذي يعد مكونًا مبتكرًا في السوق المتنامي لتكنولوجيا المنزل الذكي. 
توفر مجموعة ليكسيل منتجات مبتكرة للمياه التي تتغلب على تحديات الحياة اليومية الحقيقية. وتشتمل علاماتها التجارية الرائدة في الصناعة على إناكس، وجروهي، وأميركان ستاندرد، وتوستم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة