الحمامات



مجموعة وودهيرست كوليكشن... تجمع بين الشكل الأنيق والجانب الوظيفي.

مجموعة وودهيرست كوليكشن... تجمع بين الشكل الأنيق والجانب الوظيفي.

مجموعة دلتا توفر تجربة جديدة للمستخدم

18/12/2018

وسعت شركة دلتا فاوست من محفظة إبداعاتها في مجال المطابخ والحمامات مع طرح أحدث منتجاتها من الحمامات. 
وحسب ما يقول كير باكلوند، مدير أول تسويق منتجات دلتا فإن المنتج الجديد لا يقتصر على التصميم الجميل فقط، بل يشتمل أيضًا على تكنولوجيا مبتكرة تساعد على تعزيز تجربة المستخدم مع عناصر وظيفية أكثر وأداء أفضل. 
«باعتبارنا روادًا في مساحات المطابخ والحمامات، فإن شركة دلتا فاوست تسعى دائمًا إلى تعزيز التفاعل اليومي مع المياه،» كما يقول. 
ومن بين منتجات وتكنولوجيات دلتا الجديدة: 
? إيمرج شاور كوليم: تم التصميم مع أخذ المساحات الحضرية في الاعتبار، وتوفر هذه المجموعة مظهرًا مبتكرًا يتناسب مع الشكل العصري للحمامات. وقد استلهمت تصميمها من الطابع العصري الموجود في البيوت الأوروبية. وتجمع بين الزوايا الحادة مع التصميم المؤثر لتوفر تجربة راقية لرأس الدش بدون أي تعديلات في أعمال السباكة. 
صممت مجموعة إيمرج شاور كوليم من دلتا للعمليات الفردية أو المشتركة مع رأس الدش والدش اليدوي. وتتوفر في أشكال عصرية ذات زوايا أو دائرية، وتعد بديلا عن أذرع الدش الحالية، مما يعني عدم الحاجة إلى إجراء تعديلات إضافية في الصمامات خلف الجدران، وتعزز تجديد الأنبوبة الظاهرة، مع ذراع رأسي 15 بوصة، وخرطوم معدني قابل للمد يتراوح من 60 إلى 82 بوصة. ولمزيد من الراحة، يمكن تعديل تركيب الدش اليدوي، بما يسمح بتحريكه لأعلى أو أسفل بسهولة. 
? وودهيرست باث كوليكشن: صممت هذه المجموعة مع أخذ المظهر في الاعتبار، حيث تركز على القوة والتراث العريق مع خطوط واضحة ومتجددة مثالية لمساحات الحمامات المختلفة. تشتمل على مزراب يميل للأمام، ومقابض رائعة الشكل، وأزرار مزخرفة، لتعزز المظهر الجمالي الكلاسيكي مع توفير شكل عصري أيضًا. 
تتوفر صنابير وودهيرست بتصميمين للمقابض وإعدادات متنوعة. وتتناسب مع رؤوس الدش رينكان، والأحواض الرومانية، مع توفير إكسسوارات إضافية لضمان التصميم المتناسق للمكان. تجمع وودهيرست بين الشكل الأنيق والجانب الوظيفي، وتشتمل على صمام مالتي تشويس، وفتحات الرش تتش كلين على جميع منتجات الدش. 
? رأس الدش هايدرو رين أتش تو أوه كينتيك اثنان في واحد: لتعزيز مجموعة الحمامات المتنامية، كشفت شركة دلتا عن رأس الدش هايدرو رين أتش تو أوه كينتيك اثنين في واحد، الذي يوفر تجربة مائية راقية وغنية للمستخدم. 
تتوفر مجموعة هايدرو رين الآن مع تكنولوجيا أتش تو أوه كينتيك، لتقدم أنماطًا متميزة للمياه مع تغطية ثلاثة أضعاف رأس الدش القياسي، كما يقول باكلوند. 
ومع إمكانية اختيار دش رينكان أو رأس الدش الثابت أو كلاهما، فإن نظام هايدرو رين يوفر قدرة كاملة على الحكم وزيادة المرونة. 
تتوفر أذرع رش أتش تو أوه كينتيك بخمس وضعيات للرش، بما في ذلك الرش الكامل، والتدليك، والرش الكامل مع التدليك. ويأتي الدش في كروم، أو بريليانس ستانلس، أو فينتيان برونز، أو نيكل مصقول. 
تعد دلتا فاوست شركة عالمية توفر صنابية المطابخ والحمامات، ورؤوس الدش، والمغاسل، وأنظمة الدش، والمراحيض، والإكسسوارات ذات الصلة. وتبيع منتجاتها في أكثر من 53 دولة. وتعد شريكًا ووتر سنس للوكالة الأمريكية لحماية البيئة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة