البلاستيك



مصانع بلاستيك الخليج تسعى إلى الحد من المنتجات المقلدة

18/12/2018

تؤكد مصانع بلاستيك الخليج- الشركة الرائدة لتصنيع الأنابيب الثيرموبلاستيكية وتجهيزاتها في البحرين منذ عام 1968- بأنها تسعى جاهدة إلى القضاء على ظاهرة المنتجات المقلدة وغير الأصلية في السوق من خلال اتخـاذ إجراءات جادة وقانونية في هذا الموضوع.
ويسعى رئيس مجلس إدارة الشركة والفريق الإداري إلى الحفاظ على سياسة الشركة المتمثلة في إنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات وفق أعلى المعايير الدولية، مع تطوير منتجات جديدة تكون مكملة للمجموعة الحالية. 
ويقول مدير عام الشركة باسكال ديرفراسن بأن هناك منافسة حادة في السوق، وهو ما يدفعنا إلى بذل جهودنا لطرح منتجات جديدة. 
«إن المنافسة تشجعنا على تقديم أفضل ما لدينا. إنها لا تسمح لنا بالتوقف والراحة وتجبرنا على ابتكار منتجات وخدمات جديدة،» كما يؤكد. 
وتحرص الشركة على اكتشاف أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم، وكخطوة مبدئية شاركت في العديد من المعارض المتخصصة في قطاع البناء والإنشاء سواء على المستوى المحلي أو العالمي، وكان آخرها معرض الخمسة الكبار كونسـتراكت شرق أفريقيا الذي اقيم في كينيا، وذلك بهدف توسعة أعمالها. وفي المعرض، نجحت مصانع بلاستيك الخليج في تمثيل بلادهـــــما بشـــكل مشــــرف باعتـــــــــبارها الشركة البحرينية الوحيدة المشاركة فيه، كما يقول. 
بالإضافة إلى ذلك، وبعد مناقشات مطولة، وقعت الشركة على عدد من الاتفاقيات مع موزعين معتمدين لتوريد منتجاتها إلى السوق السعودية. ويملك موزعو الشركة خبرة واسعة في المبيعات والتسويق ويدركون أفضل الطرق للبيع لعملائهم. 
«من خلال إقامة شبكة من الموزعين في المناطق المختلفة، فإننا نضمن تغطية جيدة لمنتجاتنا على المستوى المحلي والعالمي. وهذا يساهم في تعزيز أعمالنا وزيادة إمكانيات البيع،» حسب ما يقول المدير العام للشركة. 
ويؤكد أنه منذ تأسيس الشركة، حرص الجميع على دفع مسيرة نمو الشركة. «وهذا يشمل الموظفين والموردين والعملاء، فبدونهم لم يكن باستطاعتنا تحقيق أهداف الشركة وتطلعاتها.» 
«تملك مصانع بلاستيك الخليج جذورًا راسخة، والتزامًا صارمًا بخدمة عملائها والمجتمع الذي تعمل فيه. كما أن الشركة مؤهلة تمامًا لمواجهة تحديات المستقبل.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة