التصميم الداخلي



مجموعة مفاتيح إم كيه دايمنشنز من هانيويل... أسلاك بلا براغي.

مجموعة مفاتيح إم كيه دايمنشنز من هانيويل... أسلاك بلا براغي.

هانيويل تكشف عن مفاتيح كهربائية أنيقة

18/12/2018

قامت هانيويل بتوسيع محفظتها من مجموعة إم كيه دايمنشنز من أجهزة الأسلاك بدون براغي مع تشطيب جديد باللون الأسود المطفي، مجموعة مات بلاك.
صنعت هذه الإضافة لتناسب الوحدة السوداء في المجموعة، بحيث تتكامل معها وتقدم خيارات للمصممين الداخليين لمواكبة الاتجاهات. ويعتبر مات بلاك التشطيب التاسع ضمن مجموعة إم كيه دايمنشنز لينضم إلى التشطيبات الأنيقة مثل الفضي الفاتح والغامق أو الشمبانيا والبرونزي.
وقد تم استلهام مجموعة إم كيه دايمنشنز من اتجاهات التصميم في بلدان الشمال، حيث تتميز الخصائص الجمالية ببساطتها ووظائفها الفعالة. وتتلاءم هذه المجموعة بشكل جيد مع أفكار مصممي الديكور الداخلي في المنطقة، والذين يتحولون الآن نحو تصاميم أكثر حداثة. وعلاوة على ذلك، فإن الزيادة في الطلب على المفاتيح والمقابس الملونة تجعل من مات بلاك الجديد البديل المثالي لأي ديكور عصري أو بسيط يلائم التوجهات الجديدة، يقول مسؤول في الشركة.
ويقول ياشديب سولي، مدير التسويق في هانيويل، المنتجات الكهربائية، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «مع التطور المتسارع لسوق التصميم الداخلي في الشرق الأوسط، فإن مفاتيح مات بلاك من إم كيه دايمنشنز تلبي أحدث الاتجاهات في مساحات نمط الحياة الإبداعي.»
ويتابع: «يميل المقيمون في الشرق الأوسط للتصميم العصري، وتضفي أحدث إضافة إلى مجموعة إم كيه دايمنشنز خيارات جديدة لمصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين والمستشارين الذين يبحثون عن تصاميم أنيقة لاستيعاب السوق الحالي. ويضيف مات بلاك تصميمًا كلاسيكيًا ونظيفًا للديكورات الداخلية التي من غير المرجح أن تصبح قديمة وغير مرغوبة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة