شركات المقاولات



تعيين شيراج لتطوير مواقع لشركة عزيزي

25/02/2019

منحت عزيزي للتطوير العقاري- إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عقدًا بقيمة تتجاوز 216 مليون درهم (59 مليون دولار) إلى شركة شيراج للمقاولات، إحدى شركات مجموعة بي آر في جلوبال جروب، لتطوير أربعة مواقع تبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من مليون قدم مربع في مشروعيها الرئيسيين عزيزي ريفيرا والفرجان. 
تعد بي آر في جلوبال جروب مجموعة أعمال متعددة الجنسيات تتخذ من دبي مقرًا لها، وهي واحدة من أكثر مقاولي الأعمال الهندسية والإنشائية كفاءةً في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا.
ويشمل العقد المبرم بين الطرفين قسمين، حيث تبلغ قيمة القسم الأول 164.8 مليون درهم، وسيكون مخصصًا لتطوير ثلاثة مواقع مساحتها الإجمالية 769515 قدم مربع في المرحلة الأولى من عزيزي ريفييرا، المشروع الرئيسي للشركة على الواجهة المائية بمنطقة ميدان ون.  أما القسم الثاني من العقد ذاته، فتبلغ قيمته 51.6 مليون درهم، لتطوير موقع آخر في منطقة الفرجان بمساحة 245244 قدم مربع.
يقول فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: «يؤكد العقد الجديد مع شيراج للمقاولات وغيره من العقود مدى تركيزنا على التعاون مع أفضل المقاولين لتطوير مشاريعنا وفقًا لأعلى معايير الجودة والمواصفات الجمالية.»
«تمتلك شيراج خبرة واسعة في تطوير المشاريع الضخمة، وهذا يضمن إنشاء المواقع المسندة إليها طبقًا المعايير المتوقعة من قبلنا.» 
يمتاز عزيزي ريفييرا الذي تم إطلاقه في يوليو 2017، المشروع الرئيسي للشركة بخصائصه المستوحاة من أنماط الحياة المائية في منطقة الريفييرا الفرنسية. وتسير أعمال الإنشاءات في المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لها، ومن المقرر هذا العام تسليم دفعة من الوحدات السكنية ضمن إطار المرحلة الأولى.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة