التصميم الداخلي



فينسنت عراقة راسخة

25/02/2019

تعتزم شركة إيسنتيال هوم- العلامة التجارية البرتغالية المبتكرة للأثاث العصري- إحداث نقلة واسعة من خلال طرح فينسنت، البوفيه أو المنضدة الجانبية الذي يعود إلى منتصف القرن والمستلهم من آرت ديكو. 
«يعد فينسنت نموذجًا يصلح لكل الأزمان مع لمسة جمـــالية رائعة،» كما يقول متحدث باسم الشركة. «مع قاعدة رخامية بيضاء وهيكل مصنوع يدويًا من خشب الجوز الصلب، والعديد من التفاصيل هي التي أبرزت مدى تفرد هذه القطعة. هذا البوفيه العصري يبدو متميزًا في غرفة المعيشة بطابع آرت ديكو أو حتى في غرفة المعيشة العصرية ذات اللمسة الكلاسيكية.» 
تعد إيسنتيال هوم علامة تجارية عصرية للاثاث نجحت في تحويل بعض من القطع التاريخية التي تعود لفترة الثلاثينيات والستينيات إلى قطع أثاث متميزة. بدأت الشركة عملها تحت اسم إيسنتيال في عام 2015، مع العلامة التجارية لمجموعة الأثاث ديلايت فوول، ولكن سرعان ما حققت نموًا لتكون ممثلا راقيًا للتصميم العصري لمنتصف القرن، ومن ثم تساعد على خلق اسم جديد وعلامة تجارية جديدة هي إيسنتيال هوم. 
«سرعان ما أدركنا أن هذه المجموعة تملك هوية خاصة بها. لقد ساعدنا الطابع الانتقائي لإيسنتيال هوم إلى ابتكار المزيد والمزيد،» كما يقول أحد المصممين الذي شاركون في خلق إيسنتيال هوم. 
تبدو تصميمات إيسنتيال هوم واضحة في معظم مراكز التصميم الداخلي الهامة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لندن وباريس ونيويورك.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة