الحفارات



مجموعة R-Series... قوة حفر عالية وثبات هائل.

مجموعة R-Series... قوة حفر عالية وثبات هائل.

حفارة بوبكات الصغيرة الكهربائية ستخطف الأنظار

25/03/2019

من المقرر أن تستعرض شركة بوبكات كل مجال من مجالات أعمال الشركة المصنعة للمعدات مع تقديم عرض نابض بالحياة للمنتجات الجديدة والعصرية ومنتجاتها وتطبيقاتها، وذلك من خلال جناح العرض الخاص بها في معرض باوما 2019 - حدث البناء والإنشاء الضخم المقرر إقامته الشهر المقبل (8 إلى 14 أبريل) في مدينة ميونيخ الألمانية. 
وقال متحدث باسم الشركة بأن نقاط الجذب ستشمل إطلاق حفارة بوبكات الكهربائية الصغيرة الجديدة E10e، مضيفًا أنها أول حفارة صغيرة كهربائية بذيل صفري التأرجح (ZTS) في فئة طن واحد.
سيعرض موديل E10e في منطقة العرض الحي وفي منطقة مخصصة ضمن ستة موديلات في جناح الشركة تستعرض تطبيقات منتجات بوبكات.
بالإضافة إلى العرض الكامل لحفارات بوبكات الصغيرة بما في ذلك العديد من الموديلات الجديدة، سيشاهد الزوار أيضًا مجموعة المنتجات الكاملة من بوبكات مع معدات مناولة جديدة، ورافعات صغيرة ومرفقات في مناطق تطبيقات مختلفة. وتشمل هذه مناولة المواد وأعمال الردم وأعمال الطرق والمسطحات الطبيعية وأعمال الهدم.
وسيستكمل عرض آلات بوبكات بتكنولوجيا الواقع المعزز المتقدمة. كما سيتضمن الجناح أيضًا مناطق مخصصة لقطع الغيار والخدمات المحسنة لما بعد البيع، بالإضافة إلى حلول التمويل.
تم تطوير الطراز E10e الجديد في مركز بوبكات للإبداع في دوبريس بجمهورية التشيك بالتعاون مع متخصصي السيارات الكهربائية، ويعتمد على تصميم الحفارة الصغيرة التقليدية E10 الرائدة في السوق في فئة الطن الواحد. وتأكيدًا على ريادتها في السوق، باعت بوبكات ما يزيد عن 10 آلاف حفارة صغيرة من موديل E10 خلال 10 سنوات فقط (يطلق على موديل E10 الآن E10z ليعكس أنه عبارة عن حفارة صغيرة بذيل صفري التأرجح (ZTS)).
وفي ظل الذيل صفري التأرجح (ZTS) وانعدام الانبعاثات والعمليات منخفضة الضوضاء وعرض يبلغ72 سم فقط، يمكن لحفارات طراز E10e الجديدة المرور والخروج بسهولة من الأبواب القياسية والمصاعد، مما يجعلها مثالية للتطبيقات الداخلية مثل الهدم وبناء الطابق السفلي، حسب ما أوضح المتحدث. 
ومن خلال توصيل ماكينة E10e بشاحن سوبر خارجي اختياري من بوبكات أثناء قضاء المشغلين فترات الراحة الاعتيادية، يمكن أن تعمل حفارات E10e لمدة 8 ساعات عمل كاملة.
وتعتبر ماكينات E10e جزءًا من العرض التي سيغطي مجموعة حفارات ميني بوبكات الكاملة، والتي تضم مجموعة R-Series الجديدة لأول مرة في باوما. تضم مجموعة R-Series الجديدة خمسة موديلات (E26 و E27z و E27 و E34 و E35z) من طنين إلى أربعة أطنان، وتقدم أفضل توليفة من قوى الحفر العالية والثبات الفائق والتحكم الدقيق في هذه الفئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الوزن المنخفض للماكينات يسهل عملية النقل.
ستشكل الحفارات الصغيرة الجديدة E27 و E34 و E35z من مجموعة R-Series جوهر حفارات تحريك التربة. «حتى مع ثقل الموازنة الاختياري، فإن موديل E27 التقليدي يقدم فقط 280 ملم من ذيل الترس مما يسمح بتشغيل الماكينة في الأماكن الضيقة. وهذا يجعل منها أداة مثالية للتطبيقات شديدة التطلب حيث تكون الأولوية للأداء مع قابلية النقل أكثر من الحجم الصغير.»
يتميز موديل E34 سعة 3.4 طنًا بمقصورة قيادة فاخرة جديدة مع تكييف هواء قوي اختياري لضمان بيئة مثالية للمشغل في جميع الظروف الجوية. وعندما لا تكون هناك حاجة للنقل على مقطورة ومع الذيل صفري التأرجح (ZTS)، توفر هذه الماكينة مزيجًا رائعًا من الأداء والثبات وراحة المشغل.
في موديل E35z سعة 3.5 طنًا، تستخدم وظيفة الذيل صفري التأرجح (ZTS) بشكل أكبر باستخدام تصميم Zero House Swing) ZHS) الخاص ببوبكات، والذي يتم فيه حماية الهيكل العلوي أيضًا بشكل كامل من خلال ضمان الحفاظ على الزوايا الأمامية داخل دائرة التأرجح فوق المسارات. وتوفر وظيفة الذيل صفري التأرجح (ZTS) راحة البال بمقدار 320 درجة من الدوران الحر عند العمل بالقرب من الجدران والعوائق الأخرى ، دون التضحية براحة المشغل أو الأداء.
تتميز موديلات أعمال الطرق بالحفارة الصغيرة E27z ذات تصميم Zero House Swing) ZHS) من مجموعة R-Series وحفارة S630 واللودر إنزلاقي التوجيه S770 المزود بمنشار عجلي WS-SL20 ومرفقات التسوية الذاتية PSL120.
يمكن مشاهدة العضو الخامس من الحفارات الصغيرة ذات تصميم (Zero House Swing) من مجموعة R-Series، وهو حفارة E26 في منطقة تنسيق المسطحات الخضراء. وللتغلب على المشكلة المشتركة في سوق التأجير وبالتالي حماية وقت التشغيل، تم تجهيز E26 بميزات مبتكرة إضافية مثل الذراع الداخلي للأسطوانة (CIB)، كما توفر حماية إضافية ضد تصادم الدلو مع الكابينة.
وسوف يتم تجهيز E26 بملحق جز جديد بقياس 85 سم ضمن من خط جديد من ماكينات الجز الخفيفة المصممة لتناسب مجموعة كاملة من حفارات بوبكات المدمجة ذات سعة من 1.5 إلى ثمانية أطنان. ولا تحتوي ماكينات الجز الجديدة على خط تصريف للتركيب البسيط (التوصيل والتشغيل) كما أنها ذاتية التسوية ومجهزة ببكرة لسهولة الاستخدام، مع توقف لمدة 10 ثوان لزيادة السلامة. وتعتر هذه الماكينات سهلة الاستخدام مناسبة تمامًا لشركات التأجير.
وستضم المنطقة الأخيرة في جناح بوبكات منطقة أعمال الهدم - الحفارة الصغيرة بوبكات E10z الأكثر مبيعًا.
تتميز حفارة E10z بعمق حفر أقصى يبلغ 1.82 متر ووزن يبلغ 1066 كجم.
وقال المتحدث: «إحدى الميزات الرئيسية التي تميز حفارة E10z عن الآلات الأخرى في السوق هي لوحات المفاتيح الجانبية القابلة للتعديل والحاصلة على براءة اختراع والتي تستوعب المقود الهيدروليكي للتحكم بالضغط. هذا التصميم فريد من نوعه في فئته، مما يسمح للمشغل بالاستمتاع بالراحة والشعور بالرحابة الكبيرة مع القدرة على ضبط عرض لوحات المفاتيح لسهولة المرور عبر الفتحات الضيقة.»
يمكن زيارة بوبكات في جناح 820.FN في معرض باوما 2019.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة